ليفاندوفسكي يضحي براتبه لارتداء قميص برشلونة

تاريخ النشر: 17/05/2022
248
منذ سنة
ليفاندوفسكي يضحي براتبه لارتداء قميص برشلونة

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي مساء اليوم، قبل مواجهة خيتافي غدا، أن فريقه بات قريبا من التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل.

ليفاندوفسكي يضحي براتبه لارتداء قميص برشلونة

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ستتفاوض إدارة برشلونة مع بايرن ميونخ خلال الأيام القادمة، من أجل ضم اللاعب البولندي.

اللاعب مستعد لتخفيض راتبه البالغ 22 مليون يورو، بمقدار 6 ملايين يورو، من أجل أن يرتدي قميص برشلونة في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

كيف فاز ريال مدريد بكلمة "نعم" من مبابي؟.. "شرط الـ 50%" 

أرسنال يسقط أمام نيوكاسل ويفرط في العودة لدوري أبطال أوروبا 

برشلونة لن يستطيع دفع أكثر من 35 مليون يورو، كقيمة شراء للبولندي، الذي يتبقى له سنة واحدة في عقده مع بايرن ميونخ.

ومن المتوقع ألا توافق إدارة بايرن ميونخ على ذلك المبلغ، لذلك من الممكن أن تتضمن الصفقة، وضع لاعب مع مبلغ الـ 35 مليون يورو.

اقرأ أيضا

عرض سعودي ينافس برشلونة على سواريز في الصيفية

برشلونة يكافئ ألفيس بتذكرة كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن