صحف السعودية| إيقاف فهد المولد وحسم مشاركة نجم الهلال في النهائي

تاريخ النشر: 17/05/2022
506
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الثلاثاء "الموافق 17 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

تتضح اليوم ملامح أول الصاعدين إلى الدوري السعودي للمحترفين، حينما يلعب فريقا العدالة والخليج على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مباريات الجولة 36 من دوري الدرجة الأولى.

الاقتصادية

أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات اليوم، إيقاف لاعب نادي الاتحاد فهد المولد لمدة عام ونصف العام بسبب تناوله مادة محظورة.

عكاظ

تمنى أحمد مندش والد نجم فريق الفيحاء سلطان مندش تحقيق البرتقالي كأس الملك من أمام فريق الهلال في المباراة الختامية التي ستقام بعد غد (الخميس) على ملعب الجوهرة بجدة، والتي ستحظى برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وبحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

الرياضية

يسارع الجهازان الطبي واللياقي في نادي الاتحاد لتجهيز المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من أجل المشاركة أساسيًّا في المباراة أمام الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الرياض

شارك المدافع علي البليهي لاعب الهلال، في التمارين الجماعية الخاصة بالفريق، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، وبذلك سيكون جاهزاً لمواجهة الفيحاء الخميس المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

حمل تطبيق سعودي الآن