إيقاف فهد المولد.. أول تعليق من مدرب السعودية قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 17/05/2022
1584
منذ سنة
إيقاف فهد المولد.. أول تعليق من مدرب السعودية قبل كأس العالم 2022

علق المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على إيقاف النجم فهد المولد، ما يغيبه عن منافسات كأس العالم في قطر 2022.

النجم فهد المولد، البالغ من العمر 27 عامًا، يعد ضمن عناصر منتخب السعودية، الرئيسية، مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، إذ شارك في رحلة تأهل الأخضر إلى كأس العالم في قطر 2022.

إيقاف فهد المولد

وكشفت لجنة الرقابة على المنشطات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إيقاف فهد المولد، لمدة عام ونصف العام، تبدأ في 28 مارس 2022، على أن تنتهي في 28 سبتمبر 2023، بسبب تناول مواد محظورة رياضيًا.

وأكد جراح الظفيري، وكيل أعمال فهد المولد، منذ قليل، أنه بصدد تقديم استئناف رسمي ضد قرار "المنشطات"، في مركز التحكيم الرياضي السعودي، أملًا في تخفيف العقوبة، موضحًا أن حالات مشابهة حصلت على إيقاف شهرين فقط.

ماذا قال مدرب السعودية بشأن غياب فهد المولد عن كأس العالم 2022؟

وتلقى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، خبر إيقاف فهد المولد، على الهواء مباشرة، في أثناء إجرائه حديثًا تليفزيونيًا مع الإعلامي عبد الرحمن الحميدي في برنامج "شوت"، صباح اليوم الثلاثاء.

وعلق رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على إيقاف نجم الاتحاد، بقوله: "الخبر ليس جيدًا على الإطلاق.. أنا أحب فهد المولد كثيرًا".

وأضاف: "فهد المولد استطاع أن يسجل لنا، الكثير من الأهداف الهامة.. إنها فترة صعبة بالنسبة له، لكن لا بد علينا أن نتقبل هذا الإجراء".

ويتنافس المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر، نوفمبر 2022، ضمن مجموعة صعبة، تضم كلاً من بولندا، الأرجنتين والمكسيك.

اقرأ أيضا

استبعاد حجازي.. مفاجآت في الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

شكوى النصر وترقب الهلال.. سعودي سبورت يكشف حقيقة خصم نقاط الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن