كيف فاز ريال مدريد بكلمة "نعم" من مبابي؟.. "شرط الـ 50%"

تاريخ النشر: 17/05/2022
1367
منذ سنة
كيف فاز ريال مدريد بكلمة نعم من مبابي؟.. شرط الـ 50%

حسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفعل اتفاقه مع ريال مدريد الإسباني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

وأعلن كيليان مبابي بالأمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وزار مبابي في الأيام الماضي العاصمة مدريد، رفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي، حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يحصل على موافقة مبابي:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خطة انتقال مبابي لريال مدريد، سيتم تحديدها بشكل نهائي يوم غدا، حيث من المتوقع أن يعلن اللاعب عقب نهائي دوري الأبطال عن قراره بالانتقال للفريق الملكي.

وأوضحت أن ريال مدريد حصل بالفعل من مبابي على موافقته "نعم" على الانتقال لصفوفه، قبل أن يصدر التصريحات التي قالها أمام وسائل الإعلام بالأمس.

حقوق الصورة تحسم انتقال مبابي لريال مدريد:

وأكدت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كلمة الفصل في حسم ريال مدريد التعاقد مع مبابي، هي تنازل الإدارة عن نسبة أكثر من 50% من حقوق الصورة.

وكانت حقوق الصورة إحدى القضايا التي تسببت في معظم المشاكل وقت التفاوض، ولم يكن كريستيانو رونالدو يحصل على تلك النسبة، أثناء تواجده مع الفريق الملكي.

ومن المتوقع أن يوقع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد، في بداية شهر يونيو المقبل، عقب الكشف عن قراره وانتهائه من خوض مباريات دوري الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

اقرأ أيضا

أسماء غير متوقعة.. ضحايا مبابي في ليفربول وريال مدريد

كواليس لا تصدق بقصة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن