وداع "رومانسي" تاريخي من كيليني لجماهير يوفنتوس أمام لاتسيو

تاريخ النشر: 16/05/2022
66
منذ سنة
وداع رومانسي تاريخي من كيليني لجماهير يوفنتوس أمام لاتسيو

ودع جورجيو كيليني مدافع وقائد يوفنتوس، جماهير فريقه، خلال مواجهة لاتسيو الجارية حاليا على ملعب أليانز ستاديوم، في الجولة 37 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأعلن كيليني أنه سيغادر يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي، حيث ستكون مواجهة لاتسيو هي الأخيرة له على ملعب أليانز ستاديوم، قبل جولة واحدة على نهاية الدوري الإيطالي.

وخاض يوفنتوس المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "ماتيا برين، أليكس ساندرو، كيليني، بونوتشي، كوادرادو، باولو ديبالا، ميرتي، لوكاتيلي، برنارديسكي، فلاهوفيتش، ألفارو موراتا".

ويتقدم يوفنتوس حاليا (2-1) على لاتسيو، في الشوط الثاني من أحداث اللقاء، حيث ضمن فريق السيدة العجوز التأهل رسميا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم يوفنتوس بالهدف في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم فلاهوفيتش، قبل أن يضيف في الدقيقة "36" من عمر الشوط ذاته ألفارو موراتا الهدف الثاني للسيدة العجوز من تسديدة رائعة بعد مرور مميز من مدافعي لاتسيو.

وقلص في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني، باتريكيو جابارون الفارق للاتسيو من ضربة رأسية بعد اصطدام الكرة بقدم أحد مدافعي يوفنتوس لتسكن الشباك.

كيف ودع كيليني جماهير يوفلنتوس أمام لاتسيو: 

دفع ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، بكيليني في التشكيلة الأساسية للمباراة، قبل أن يقرر استبداله في الدقيقة "15" لصالح زميله ماتياس دي ليخت، من أجل تكريمه وسط الجماهير الحاضرة بملعب أليانز ستاديوم. 

وفي مشهد رائع، خرج كيليني من أرض الملعب بعدما منح زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي سيغادر يوفنتوس هور الأخر بنهاية الموسم، شارة القيادة.

وصافح جورجيو كيليني جميع لاعبي يوفنتوس على أرض الملعب، وسط تصفيق حار من الجماهير، قبل أن يذهب للمدرجات من أجل تحية الجماهير في جيمع أرجاء الملعب.

وسيخوض كيليني آخر لقاءاته مع يوفنتوس أمام فيورنتينا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، بعد تاريخ طويل وأكثر من 15 عامًا من الدفاع عن ألوان البيانكونيري.

ويدرس جورجيو كيليني عدد من الخيارات بعد الرحيل عن يوفنتوس، حيث يخطط للإنتقال في الدوري الأمريكي او إعتزال كرة القدم وشغل منصب إداري في اليوفي.

اقرأ أيضا

قلب الأسد كيليني يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس

مورينيو يكشف "ما قام به كيليني مع ساكا" في نهائي يورو 2020

حمل تطبيق سعودي الآن