وداعا إلكاي.. مانشستر سيتي يطرد جوندوجان بقرار رسمي من جوارديولا

تاريخ النشر: 16/05/2022
491
منذ سنة
وداعا إلكاي.. مانشستر سيتي يطرد جوندوجان بقرار رسمي من جوارديولا

يبدو أن مسيرة الدولي الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، انتهت مع السيتزين حيث تحول من أفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي لبديل في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مانشستر سيتي مع جوندوجان في صيف عام 2023، خاصة أن اللاعب قبل موسمين قد جدد تعاقده مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، لمواجهة أستون فيلا على ملعب الاتحاد، في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، حيث أن الفوز يعني تحقيق جوندوجان لأخر ألقابه مع الفريق السماوي قبل الرحيل.

مانشستر سيتي يخبر جوندوجان بالرحيل في الصيف المقبل:

كشف الصحفي المقرب من مانشستر سيتي مايك كيجان، أن ألكاي جوندوجان سيغادر السيتيزين في الصيف المقبل، بناء على طلب من المدرب بيب جوارديولا، الذي يستعد لإجراء عدد من التغييرات في الفريق.

وأوضح أن إدارة مانشستر سيتي أخبرت جوندوجان في أنه بات لاعبا حرا في الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن مانشستر سيتي أخبر جوندوجان أنه لديه الحرية كاملة في اختيار الفريق الذي يريد الانتقال له الصيف المقبل، قبل موسم واحد على نهاية تعاقده مع الفريق.

وأكد مايك أيضا أن مانشستر سيتي أخبر جوندوجان بأنه لن يتم تجديد تعاقده، فلذلك عليه الرحيل هذا الصيف، لأنه سيكون خارج خطط الفريق.

اقرأ أيضا

روني يشكك في معجزة أجويرو ومانشستر سيتي بعد 10 سنوات

الصدمة التاريخية.. هالاند إلى مانشستر سيتي معارا من ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن