قرار رسمي "يصدم" الهلال في أزمة محمد كنو

تاريخ النشر: 16/05/2022
1704
منذ سنة
قرار رسمي يصدم الهلال في أزمة محمد كنو

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين، إلى القرارات الرسمية الصادرة، منذ قليل، من مركز التحكيم الرياضي في أزمة النجم محمد كنو مع الهلال والنصر.

كانت غرفة فض المنازعات، أعلنت إيقاف اللاعب محمد كنو لـ4 أشهر، مع أحقية النصر في الحصول على 27 مليون ريال سعودي، إضافة إلى منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد، حتى سوق الانتقالات، صيف 2023.

واستأنف الهلال في مركز التحكيم الرياضي، ضد القرارات الصادرة عن غرفة فض المنازعات، مطالبًا كذلك بـ"تعليق إيقاف محمد كنو".

قرار رسمي يصدم الهلال في أزمة محمد كنو

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن مركز التحكيم الرياضي، أرسل إشعارًا إلى الهلال، يفيد بأنه قيد الاستئناف المرفوع ضد عقوبة محمد كنو.

وذكرت أن مركز التحكيم الرياضي يستعد لـ"تشكيل لجنة تحكيم"، من أجل البت في قضية محمد كنو.

وشددت على أن الهلال تلقى صدمة رسمية، حيث تجاهل مركز التحكيم الرياضي، الرد على طلب التدابير الوقتية، بشأن رفع عقوبة إيقاف محمد كنو، مؤقتًا، ما يعني غيابه عن مواجهة الفيحاء في نهائي كأس الملك.

وفي سياق منفصل، أعلن مركز التحكيم الرياضي، اعتماد 7 محكمين جدد، بهدف إتاحة الفرصة أمام أطراف النزاع، باختيار محكمين متنوعين من حيث الخبرات المحلية والدولية، وهم: "أحمد القرشي من السعودية، عبد الرحمن العبد الكريم من السعودية، جراير حبيبان من لبنان، محمد المهيري من الإمارات، غادة كربون من قطر، ستيوارت ماكينيس من بريطانيا وهمامي محمود من تونس".

اقرأ أيضا

آل الشيخ يجيب.. هل ينتقل الدوسري من الهلال إلى ألميريا الإسباني؟

أخبار الأهلي اليوم| انتصار قانوني على الهلال وخطوة تقرب سايس

حمل تطبيق سعودي الآن