5 تصريحات "ترعب" الهلال.. ماذا تعرف عن حكم نهائي كأس الملك؟

تاريخ النشر: 16/05/2022
1354
منذ سنة
5 تصريحات ترعب الهلال.. ماذا تعرف عن حكم نهائي كأس الملك؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين، إلى أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسندت إدارة مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك، تحكيميًا، إلى الحكم الإسباني ماتيو لاهوز.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يواجه الفيحاء، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن المباراة النهائية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

5 تصريحات ترعب الهلال والفيحاء.. ماذا تعرف عن حكم نهائي كأس الملك؟

وكشفت صحيفة "الرياضية"، مساء اليوم الإثنين، إسناد إدارة مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك، إلى الإسباني ماتيو لاهوز.

الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، البالغ من العمر 45 عامًا، يعد ضمن حكام النخبة في قارة أوروبا، لكنه دومًا ما أثار الجدل، خاصة في مبارياته التي أدارها في الليجا الإسبانية، الأمر الذي تسبب في تلقيه، تصريحات مثيرة، نستعرض لكم، خمسة منها، في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

1) تيتو فيلانوفا - مدرب برشلونة الإسباني، عام 2012: "الحكم قد يخطيء في كرة، أو ركلة جزاء.. يمكنني تفهم ذلك، لكن لاهوز يعدل المباريات وفقًا لرؤيته".

2) داني سيبايوس - لاعب ريال بيتيس الإسباني، عام 2017: "لاهوز أخبرنا أنه يعرف أنه كان هناك احتكاك.. لكنه لم يجرؤ على احتساب ركلة جزاء ضد ريال مدريد".

3) جيرارد بيكيه - لاعب برشلونة الإسباني، عام 2015: "لاهوز سألني عن أطفالي عندما كانت أهاجم كريستيانو رونالدو".

4) خوانفران - لاعب ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني، عام 2017: "إنه أسوأ يوم في حياتي كلها بسبب ماتيو لاهوز".

5) جوليان ناجلسمان - مدرب لايبزيج الألماني، عام 2019: "لقد هددني لاهوز بالطرد إلى المدرجات فقط لأنني كننت قلقًا على مهاجمي.. ثم يقولون لنا إنه يجب التواصل مع الحكام، ربما عن طريق الواتساب!".

اقرأ أيضا

سواريز في الهلال ونجم إيطاليا يقود الأهلي ..ميركاتو مرعب في 2023

الفيحاء يهزم الهلال قبل نهائي كأس الملك .. 3 أرقام مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن