الاتفاق يغير خطة "الحكام الأجانب" من أجل الاتحاد

تاريخ النشر: 16/05/2022
220
منذ سنة
الاتفاق يغير خطة الحكام الأجانب من أجل الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تقدم إدارة نادي الاتفاق، بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الحزم.

ويستضيف الاتفاق نظيره الحزم، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الاتفاق طلبت من اتحاد القدم، تحويل قيمة المبلغ الذي أرسلته من أجل تكليف طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الحزم، إلى مباراته أمام الاتحاد.

ويلتقي الاتفاق بنظيره الاتحاد في 18 يونيو المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي.

وجاء طلب إدارة الاتفاق، بعد قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بإعادة جدولة مباريات الجولات المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، وتأجيل موعد انتهاء الموسم، ليصبح في 23 يونيو المقبل، بدلًا من 29 مايو الجاري.

وجاء قرار تعديل جدول مباريات الدوري السعودي، عقب قرار وزارة الرياضة بتعليق الأنشطة الرياضية في المملكة لمدة 3 أيام، بدءًا من يوم الجمعة الماضية؛ حدادًا على روح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 73 عامًا.

وكانت إدارة نادي الاتفاق قد تقدمت بطلب إلى اتحاد القدم، باستقدام طاقمين تحكيم أجنبيين لإدارة مباراتي الاتفاق أمام الهلال والحزم، قبل 16 يومًا من موعدهما، وقاد طاقم تحكيم أجنبي مباراة الاتفاق الماضية أمام الهلال، والتي كانت مؤجلة من الجولة العشرين.

ويحتل الاتفاق المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة من 26 مباراة، بينما يأتي الحزم في المركز السادس عشر، والأخير، برصيد 17 نقطة.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الهلال، الوصيف بـ55 نقطة، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

صفقات نارية في الاتفاق.. كارتيرون يلاحق بن شرقي وأوباما وساسي

قرارات رسمية من الرياضة بعد أحداث الهلال والاتفاق المشينة

حمل تطبيق سعودي الآن