أسماء غير متوقعة.. ضحايا مبابي في ليفربول وريال مدريد

تاريخ النشر: 16/05/2022
419
منذ سنة
أسماء غير متوقعة.. ضحايا مبابي في ليفربول وريال مدريد

أثار الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل حول مستقبله مجددًا، بعد تصريحاته التي أدلى بها مساء الأحد، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في الدوري الفرنسي عن الموسم الجاري.

وأكد مبابي أنه بشكل رسمي، سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

ريال مدريد يقترب من حلمه في مبابي

ويحاول ريال مدريد الإسباني ضم النجم الفرنسي منذ عدة سنوات، حيث بات قريبًا من النجاح في ذلك خلال الموسم الجاري.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

طالع أيضًا: محمد صلاح يغيب عن لقاء الحسم وفان دايك يواجه نفس المصير 

وبات مبابي حاليًا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ليفربول يدخل الحرب على مبابي

مستقبل مبابي يتضمن التجديد مع باريس سان جيرمان أو الذهاب إلى ريال مدريد، وهذا ما يظهر للجميع لكن المفاجأة كانت في نادي ليفربول الإنجليزي الذي دخل الساحة في محاولة التعاقد مع أحد اللاعبين الذين يحبه كلوب كثيرًا.

وأكد الصحفي "ميغيل ديلاني" في صحيفة "إندبندنت" أن ليفربول دخل في الحرب من أجل الفوز بخدمات مبابي، وقد ينتهي به الحال في صفوف النادي الإنجليزي.

ويستعد ليفربول بعرض اللحظة الأخيرة لكيليان مبابي، حيث ينتظر اقتراب مهاجم البي إس جي من قراره، ليتدخل من أجل خطفه من الميرنجي.

ضحايا كيليان مبابي في ليفربول

بعد دخول ليفربول في السباق على كيليان مبابي، تسائل جماهير الريدز عن الضحية التي سيقوم النادي الإنجليزي بوضعها في سوق الانتقالات من أجل إيجاد مكانًا للاعب البي إس جي.

وبالنظر لصعوبة الصفقة، وفقًا للمطالب المادية الكبيرة التي يطلبها اللاعب، وحلمه في ارتداء قميص ريال مدريد، إلا أن الضحايا المحتملين ووفقًا للتقارير والأرقام الأخيرة، سيكون أحد الثنائي المصري محمد صلاح، أو السنغالي ساديو ماني.

محمد صلاح وماني كلاهما ينتهي عقدهما في صيف 2023، لكن لم يتوصل الثنائي إلى أي اتفاق مع إدارة الريدز، حول تجديد عقودهما.

طالع أيضًا: مفاجأة غير متوقعة.. مبابي إلى ليفربول بعرض اللحظة الأخيرة 

وارتبط اسم ماني بالرحيل عن صفوف الريدز في الصيف المقبل، وبرشلونة كان الاسم الأبرز.

محمد صلاح أيضًا ارتبط اسمه مؤخرًا وأثير الجدل حول مستقبله بشدة، مع دخول باريس سان جيرمان كأحد المرشحين للفوز بخدماته، وأيضًا برشلونة، وبايرن ميونيخ ويوفنتوس.

محمد صلاح يطالب ليفربول براتب تراه إدارة الريدز خرافي، ويحاولون إثناءه عن تلك الطلبات، وعدم تخطي سقف الرواتب بالنادي الإنجليزي.

بيل وهازارد أول ضحايا مدريد من أجل مبابي

بالنظر إلى ريال مدريد نجد أن الطريق ممهد بقوة في إيجاد مكانًا في التشكيلة الأساسية للميرنجي، وقد يكون اكتمال الضلع الثالث في هجوم الملكي، بجانب كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، هو وصول مبابي.

عدة لاعبين يقترب ريال مدريد من الإطاحة بهم من تشكيلتهم، خاصة بعد ابتعادهم عن المشاركة بانتظام خلال الموسم الحالي.

على رأس تلك المجموعة، النجم الويلزي جاريث بيل، والبلجيكي إيدين هازارد، والصربي لوكا يوفيتش.

الثلاثي لم يحصل على دقائق مشاركات كبيرة أو مستمرة مع الفريق، والتقارير تشير إلى رحيلهم في الصيف، رغم رغبة هازارد في البقاء واستعادة بريقه مجددًا.

بيل لم يستطع أن يثبت نفسه كأحد اللاعبين أصحاب الخبرات في الفريق، وبدا اعتماد المدير الفني كارلو أنشيلوتي، على فيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو بدلًا منه، ونجحوا في كسب تلك الثقة.

هازارد لازمته الإصابات خلال الموسم، حيث عاد أخيرًا من عملية قام بها، حيث أزال شرائح معدنية من قدمه.

يوفيتش لم ينجح تمامًا في أي اختبار خضع به مع أنشيلوتي، وكانت الدقائق التي شارك بها قليلة للغاية، وقد يعود اللاعب إلى الدوري الألماني مجددًا حيث بدأ التألق مع فريق آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضا

صحف العالم| مبابي ملك التشويق.. وحرب ليفاندوفسكي ووداع ديبالا

مفاجأة غير متوقعة.. مبابي إلى ليفربول بعرض اللحظة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن