أخبار الهلال اليوم| حكم إسباني لنهائي الكأس و"إصابة البليهي"

تاريخ النشر: 16/05/2022
127
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| حكم إسباني لنهائي الكأس وإصابة البليهي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 52 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نارية أمام الفيحاء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الإثنين..

صافرة إسبانية لنهائي كأس الملك

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء إلى الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز الذي أدار نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

إصابة البليهي تزعج الهلال قبل نهائي الكأس

أجرى المدافع علي البليهي تدريبات لياقية بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة خلال مواجهة الاتفاق، ليصبح مهددًا بالغياب عن نهائي كأس الملك.

قائد الفيحاء يشيد بالهلال.. ويؤكد: نسعى لكتابة التاريخ

أكد قائد الفيحاء سامي الخيبري أن مواجهة الهلال صعبة لأنه مليء بالنجوم ومتمرس في حصد البطولات، ولكن الفيحاء يطمح لصناعة التاريخ في نهائي كأس الملك.

مفاجأة سعيدة لجماهير الهلال قبل نهائي كأس الملك

قال الإعلامي عبد الله الحنيان إنه سيتم طرح تذاكر الدرجة العادية في نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء، بقيمة 15 ريالًا فقطعرض إسباني.

سالم الدوسري يقترب من العودة إلى إسبانيا.. عرض ناري

ذكرت تقارير أن نادي ألميريا، الذي يقترب من الصعود إلى الدوري الإسباني، وضع نجم الهلال سالم الدوسري ضمن أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن