تصريحات حازمة.. أليماني يوجه صفعة لميسي ووالده

تاريخ النشر: 16/05/2022
607
منذ سنة
تصريحات حازمة.. أليماني يوجه صفعة لميسي ووالده

اعترف مدير كرة القدم لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، خلال مباراة البارسا ضد خيتافي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن لقاءات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، أن توقيع ليفاندوفسكي ليس بعيدًا، في حين أشار إلى أنه لم يسمع أي أنباء عن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف البلوجرانا مجددًا.

ورغم تصريحات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، أنه يريد مغادرة ناديه الحالي، إلا أن الوضع لم يعلن بعد بين الأفضل في العالم وبرشلونة.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023.

أليماني: لا أعرف شيء عن عودة ميسي

وقال أليماني في تصريحاته: "ليفاندوفسكي؟ لم يحسم شيء بعد، نحن نحترم اللاعبين الذين لديهم عقد مع ناد آخر، السوق سيكون طويلا."

بالإضافة إلى ذلك، نفى أيضًا أنه سمع كلمات والد ليو ميسي، بشأن إمكانية عودة نجله إلى صفوف البارسا مجددًا بعد أن رحل في الصيف الماضي إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وواجه ميسي موسمًا صعبًا مع باريس، رغم تتويجهم بلقب الدوري الفرنسي، إلا أنه فشل في قيادتهم نحو حلمهم الأكبر والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكد أليماني في حديثه: "لا أعرف التصريحات، وأعتقد أنه إذا كان لديهم ما يقولونه، فإنهم سيخبروننا".

طالع أيضًا: قرار مثير.. تين هاج يحسم مصير رونالدو "العملاق" بمانشستر يونايتد 

أليماني يكشف سعر دي يونج

وتحدث أليماني أيضًا عن إمكانية بيع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، مع وجود العديد من العروض لأنه اللاعب صاحب أكبر سوق في الفريق.

وأقر أليماني: "سيكون برشلونة على استعداد لبيعه مقابل حوالي 90-100 مليون يورو، إنه لاعب ذو جودة عالية ومهم للغاية. سنرى الوضع على حدة. لم يتخذ قرار بعد".

وأتم: "نريد في برشلونة تعزيز الفريق لأنهم يريدون القتال على الألقاب الموسم المقبل، لكننا نضع أمام أعيننا قانون اللعب المالي النظيف".

اقرأ أيضا

تشافي يعلن حسم برشلونة التعاقد مع ليفاندوفيسكي: أنه مثل ميسي

ميسي يعود برشلونة.. والد البرغوث يثير الجدل في إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن