آل معمر ينهي أول الملفات.. الصرامي يكشف اسم مدرب النصر الجديد

تاريخ النشر: 16/05/2022
2961
منذ شهر
مسلي آل معمر رئيس النصر

أنهى الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، جدل المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الموسم القادم، خلفا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

روسو تولى قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال شهر ديسمبر 2021، بعد أن تمت إقالة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق الأصفر بسبب سوء النتائج.

وتمكن المدرب الأرجنتيني من تدوين اسمه باحرف من ذهب، في بداية مشواره مع العالمي، حيث حقق الفوز على الهلال بهدفين دون رد، ثم تلاها 6 انتصارات متتالية بالدوري السعودي، بالإضافة للتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتفاق، ولكنه خسر أمام الاتحاد ثم تم إقصائه من كأس الملك على يد الغريم التقليدي فريق الهلال. 

النصر مع روسو لعب 15 مباراة، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فاز في 11 وخسر 3 مواجهات، وتعادل وحيد، سجل 30 هدف، واستقبل 19 آخرين.

وينتهي عقد ميجيل روسو مع نادي النصر في شهر مايو الجاري، وتسعى إدارة مسلي آل معمر لإنهاء التوقيع مع مدرب عالمي لقيادة الفريق الموسم القادم. 

وقال سعود الصرامي عبر برنامج الحصاد الرياضي المذاع عبر قناة 24 الرياضية: "نادي النصر الآن يبحث عن مدرب متمكن يستطيع إنقاذ الفريق والاستفادة من الأدوات الفنية والاقتصادية والإدارية للفريق  لتقديم مستوى أفضل". 

وأضاف المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر: "ملف المدربين الآن مقتصر على أربع خمس أسماء وأكيد أن الفرنسي جارسيا هو المتردد بقوة حاليا وأنه من سيقود النصر في الموسم القادم". 

 وتابع الصرامي: "نعم المدرب الفرنسي رودي جارسيا هو الاسم الأبرز والأقوى لتدريب النصر، لكن لم يتم الاتفاق معه بشكل رسمي حتى الآن، أي شيء الآن تقدر تتكلم فيه مع نادي النصر صعب لكن الوضع إن شاء الله يبدأ بالمدرب". 

حمل تطبيق سعودي الآن