بسبب دانكلير.. طلب عاجل من مدرب الأهلي

تاريخ النشر: 16/05/2022
479
منذ سنتين
بسبب دانكلير.. طلب عاجل من مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن طلب عاجل من الأوروغوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الفريق.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سيبولدي طالب الجهاز الطبي بسرعة تجهيز دانكلير بيريرا، من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، قبل آخر جولتين من الموسم الجاري في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان دانكلير بيريرا، قد تعرض لإصابة بكدمة في الركبة، وتمزق في الرباط الداخلي، خلال مشاركته في تدريبات الأهلي بداية شهر إبريل الماضي.

وجاء قرار سيبولدي، بعد إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تعديل جدول مباريات الجولات المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقرر إنهاء الدوري في 23 يونيو المقبل، بدلًا من 29 مايو الجاري.

ويواصل دانكلير برنامجه التأهيلي في البرازيل، في إحدى العيادات المتخصصة بإصابات الملاعب الرياضية، على أن يعود إلى مدينة جدة خلال أيام، لمواصلة التأهيل.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات قبل ختام الموسم، حيث يواجه أبها في 22 مايو، ثم النصر في 28 مايو، ثم الرائد في 18 يونيو، ثم الشباب في 23 يونيو، ضمن منافسات الجولات (26-30) من مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة من 26 مباراة، بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى البرازيل.. تطور إصابة دانكلير ومفاجأة بموعد عودته

دانكلير يغادر الأهلي ويطير إلى البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن