النصر يغري حارس الفريق بمنصب إداري قبل "ثورة الانتقالات"

تاريخ النشر: 16/05/2022
805
منذ سنة
النصر يغري حارس الفريق بمنصب إداري قبل ثورة الانتقالات

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من إدارة نادي النصر، بشأن مستقبل وليد عبد الله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "الميدان الرياضي" أن إدارة النصر قدمت عرضًا للحارس الدولي السابق، وليد عبد الله، بالانضمام إلى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، في حالة اتخاذ قرار باعتزال الكرة بعد نهاية عقده مع النادي.

ويرتبط وليد عبد الله "36 عامًا" بعقد مع نادي النصر، ينتهي في يونيو 2023، حيث يدخل الحارس الفترة الحرة مع النصر في يناير المقبل.

ويعد وليد عبد الله عنصرًا أساسيًا في صفوف النصر، بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز، فيما شارك عبد الله في 19 مباراة مع النصر خلال الموسم الجاري في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.

مسيرة وليد عبد الله الكروية

ولعب وليد عبد الله 179 مباراة مع الشباب، حافظ خلالها على نظافة الشباك في 58 مباراة، واستقبل 195 هدف.

وشارك عبد الله في 71 مباراة مع النصر، حافظ خلالها على نظافة الشباك 21 مرة، بينما استقبل 83 هدفًا.

ولعب عبد الله بقميص المنتخب السعودي الأول في 72 مباراة دولية، وكانت آخر مبارياته أمام العراق، في مباراة ودية في فبراير 2018، والتي انتهت بفوز العراق برباعية مقابل هدف.

وتوج وليد عبد الله بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي مرتين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

اقرأ أيضا

بقرار من روسو.. تعرف على سبب حرمان ثنائي النصر الأجنبي من الإجازة

أخبار النصر اليوم| العالمي بدون مدرب.. استبعاد تاليسكا وقضية موسى

حمل تطبيق سعودي الآن