سالم الدوسري يرحل عن الهلال ويعود للدوري الإسباني

تاريخ النشر: 16/05/2022
4802
منذ شهر
سالم الدوسري

يبدو أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تطورات ساخنة ومثيرة تتعلق بمستقبل الدولي السعودي سالم الدوسري لاعب الهلال، وإمكانية رحيل عن صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة لخوض عدة منافسات غاية في القوة والأهمية، حيث يلعب ضد الفيحاء مساء الخميس المقبل في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة المشعة.

ويصطدم حامل لقب دوري المحترفين، بمتصدر جدول المسابقة نادي الاتحاد يوم الإثنين المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، في الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين بالجولة 27 من الدوري السعودي.

وكشفت صحيفة "مكة" أن نادي ألميريا الإسباني الذي اقترب من الصعود لدوري الدرجة الأولى، وضع سالم الدوسري لاعب الهلال ضمن أولوياته في الانتقالات الصيفية.

ويتصدر النادي المملوك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 79 نقطة، ويلاحقه إيبار في المركز الثاني برصيد 77 نقطة ،وبلد الوليد ثالثا بـ 75 نقطة.

وكانت صحيفة "الوئام" قد كشفت أن الدوسري يلقى اهتماما من أندية أوروبية للتعاقد معه في الموسم الجديد، إلا أن إدارة الهلال ردت بشكل سريع على هذه التقارير لتؤكد رفضها التخلي على نجم الفريق.

جدير بالذكر أن الدوسري، خاض تجربة احترافية قصيرة مع فياريال، وبالتحديد في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، حيث شارك في مباراة واحدة فقط، كانت أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، وانتهت وقتها بالتعادل الإيجابي (2-2).

حمل تطبيق سعودي الآن