قائد الفيحاء: مصافحة ولي العهد "شرف" وسنصنع التاريخ أمام الهلال

تاريخ النشر: 16/05/2022
82
منذ سنة
قائد الفيحاء: مصافحة ولي العهد شرف وسنصنع التاريخ أمام الهلال

أكد سامي الخيبري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أن الفريق عازم على صنع التاريخ في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال.

ويلتقي الفيحاء بنظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مساء الخميس المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

ويطمح الفيحاء في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، بينما يسعى الهلال لحصد اللقب للمرة العاشرة.

وذكر الخيبري، خلال تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، أنه سعيد للوصول إلى هذا المحفل الكبير ونيل شرف السلام على سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مضيفًا "هذا بلا شك عرس كروي كبير ومحفل غالي على قلوب كل الرياضيين ولا يوجد خاسر من الفريقين".

وشدد قائد الفيحاء على أهمية المباراة النهائية، وأن فريقه سيواجه منافسًا قويًا ومتمرسًا في حصد البطولات، ويمتلك العديد من الأسماء الكبيرة محليًا وأجنبيًا، مؤكدًا أن لاعبي الفيحاء سيقدمون الاحترام اللازم للمنافس منذ بداية المباراة، حتى صافرة النهاية، وسيدخل الفيحاء المباراة بطموح صناعة تاريخ جديد بتحقيق لقب أغلى الكؤوس من أغلى رسم البسمة على وجوه كل عشاق النادي.

وأضاف الخيبري أن الفيحاء خاض مشوارًا صعبًا من أجل الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بدءًا من مباراة أبها في دور الـ16، مرورًا بمباراة الباطن في ربع النهائي، ثم الاتحاد في نصف النهائي، معربًا عن تمنياتنا بتقديم مباراة نهائية رائعة أمام الهلال، تعكس المستوى الكبير الذي وصلت إليه الكرة السعودية، كما دعى الخيبري جماهير الفيحاء نحو حضور المباراة من أجل دعم الفريق في الجوهرة.

وكان الفيحاء قد تأهل إلى نهائي كأس الملك، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الاتحاد بهدف دون مقابل، فيما تأهل الهلال على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

مدرب الفيحاء يحبط جماهيره بتصريحات مثيرة عن نهائي الكأس ضد الهلال

حال فوز الهلال.. 7 فرق سبقت الفيحاء في خسارة النهائي الأول

حمل تطبيق سعودي الآن