صحف السعودية|قائد الفيحاء يتوعد الهلال ومدرب الأهلي ينتظر دانكلير

تاريخ النشر: 16/05/2022
268
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين "الموافق 16 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

أكد سامي الخيبري قائد فريق الفيحاء جاهزيتهم لخوض نهائي كأس الملك أمام الهلال، مبدياً سعادته للوصول إلى المحفل الكبير ونيل شرف السلام على ولي العهد الأمير محمد بن سلمان «وهذا بلا شك عرس كروي كبير ومحفل غالي على قلوب كل الرياضيين ولا يوجد خاسر من الفريقين».

الاقتصادية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في جميع المباريات الـ32 خلال نهائيات كأس آسيا «تحت 23 عاما» 2022 في أوزبكستان، التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 19 حزيران (يونيو) المقبل.

عكاظ

علمت «عكاظ» من مصادرها أن تأجيل مباراة الاتحاد أمام الهلال من أمس (الأحد) إلى الإثنين القادم على ملعب الجوهرة بجدة منح المدرب الاتحادي كونترا فرصة لإعادة حساباته الفنية لمواجهة الكلاسيكو، ضمن مباريات الجولة (27) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجهيز الفريق بالصورة الفنية التي تسهم في تحقيق العميد للفوز وحصد النقاط والمحافظة على صدارة الدوري.

الرياضية

الأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب الأهلي، طالب الجهاز الطبي بسرعة تجهيز البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الفريق، من أجل الاستفادة من خدماته في آخر جولتين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أن تمديد المسابقة منحه الفرصة للاستعانة به بعد معاناته من إصابة في الركبة.

الجزيرة

عاود لاعبو الفريق الهلالي تدريباتهم استعدادا لمواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الخميس المقبل أمام فريق الفيحاء على استاد مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» في جدة.

حمل تطبيق سعودي الآن