جدل في الشارع السعودي.. هل يعود سعد الحارثي إلى النصر؟

تاريخ النشر: 16/05/2022
1241
منذ سنة
جدل في الشارع السعودي.. هل يعود سعد الحارثي إلى النصر؟

ترددت أنباء واسعة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بشأن عودة النجم سعد الحارثي، مرة أخرى، إلى نادي النصر، من أجل تقلد منصب إداري في الفريق الأول لكرة القدم.

سعد الحارثي البالغ من العمر 38 عامًا، اعتزل ممارسة كرة القدم، محليًا ودوليًا، في عام 2013، أي منذ 9 سنوات كاملة.

الحارثي يعد ضمن أساطير كرة القدم في النصر، بالنظر إلى الفترة الطويلة التي قضاها مع الفريق الأول، من 2004 إلى 2011، قبل أن يفاجئ الشارع الرياضي السعودي، بانضمامه إلى الغريم الهلال، عام 2011.

جدل في الشارع السعودي.. هل يعود سعد الحارثي إلى النصر؟

ابتعد سعد الحارثي عن الوسط الرياضي السعودي، منذ عام 2013، إذ أكد عندما كان في سن الـ29 عامًا، أنه يرغب في استكمال الدراسات العليا من أجل الحصول على شهادات علمية إضافية، بدأها بـ"الماجستير"

وأثار الإعلامي محمد العاطفي، جدل الشارع السعودي، عندما كتب عبر حسابه على تويتر، منذ قليل: "ضمن الخطوات التصحيحية في النصر.. الكابتن سعد الحارثي أحد الأسماء المرشحة إلى العمل الإداري في فريق كرة القدم، الموسم المقبل".

سرعان ما تفاعلت جماهير النصر مع أنباء عودة سعد الحارثي إلى النادي، مجددًا، خاصة أنه من الرياضيين المحبوبين في المملكة العربية السعودية.

ونفى الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وصول سعد الحارثي إلى منصب إداري في النصر، موضحًا أن هذا النبأ غير صحيح، ليس له أي أساس من الصحة، على الإطلاق.

ويأمل النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم على كل المستويات، إداريًا، فنيًا وبشريًا.

وخرج النصر من الموسم الرياضي 2021-2022 بـ"صفر" ألقاب، بعدما ودع كأس الملك من دور ربع النهائي على يد الهلال، ثم خسر فرصة المنافسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

سوموديكا ساخرا: النصر جيد في إضاعة الوقت والبكاء بالملعب

النصر يريد تريزيجيه.. صفقة مصرية من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن