تشافي يعلن مفاجآت مثيرة في الميركاتو الصيفي لبرشلونة 

تاريخ النشر: 15/05/2022
247
منذ سنة
تشافي يعلن مفاجآت مثيرة في الميركاتو الصيفي لبرشلونة 

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن مهمته نجحت في إنقاذ موسم الفريق الكتالوني، بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، وخوض منافسات السوبر الإسباني الموسم.

وتعادل برشلونة بدون أهداف أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ألفونسو بيريز، بالعاصمة مدريد، في الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا التعادل لرصيده النقطة 73 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، ليضمن رسميا المشاركة في كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل.

بداية الاستعداد للموسم الجديد: 

وقال تشافي عقب تعادل برشلونة مع خيتافي: "التعادل اليوم يعطينا المركز الثاني، بالنسبة لي حصلنا على أهدافنا هذا الموسم باللعب في الأبطال والسوبر".

وأضاف: "علينا الآن أن نستعد للموسم الجديد، قبل ذلك علينا اللعب ضد فياريال والفوز عليهم".

وواصل تشافي: "هناك الكثير من الإيجابيات، الان التفكير في الموسم القادم، نريد أن نكون أكثر تنافساً، سننافس على جميع الألقاب الموسم القادم وسنعمل على ذلك من بداية الصيف".

وتابع: "قررت أن فيران يجب أن يلعب بسبب الطريقة التي عمل بها طوال الأسبوع، وبسبب احتياج المباراة، جلوس ديمبيلي قراري دون الكثير من اللغط".

سبب غياب عثمان ديمبيلي:

وأوضح تشافي عن عدم مشاركة ديمبيلي في المباراة: "لقد وصلت إلى التشكيلة اليوم بناءً على ما رأيته في التدريب خلال الاسبوع، لم يلعب أداما أيضًا".

واستطرد عن موسم برشلونة: "وضعنا كان يبدو معقدًا منذ شهور، لكن الآن حان وقت العمل وتحسين الوضع الاقتصادي".

ورد بشأن مستقبل ريكي بويج: "سنرى بشأن ذلك، لقد شخصت وضع الفريق وحددت ما نحتاج من تعزيزات، لكن الأمر يعتمد على الوضعية الاقتصادية للفريق، وسنرى لأي مدى يمكننا الذهاب".

وأكمل تشافي بِشأن الانتقالات الصيفية: "كل شيء يعتمد على الوضع الاقتصادي، إذا كان جيد وسليم يمكننا فعل المزيد، أنا متفائل وليس لدينا الكثير من الوقت، هناك شهرين قبل بدء الدوري القادم ويجب أن نعرف وضعنا الآن".

وأتم حول إصابة ممفيس ديباي: "ممفيس عانى من إصابة في الفخذ، لكن لا شيء خطير".

اقرأ أيضا

برشلونة يتعادل مع خيتافي ويضمن المشاركة في السوبر الإسباني

قمة وشيكة لإعلان ضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن