برشلونة يتعادل مع خيتافي ويضمن المشاركة في السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 15/05/2022
64
منذ سنة
برشلونة يتعادل مع خيتافي ويضمن المشاركة في السوبر الإسباني

تعادل برشلونة بدون أهداف أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ألفونسو بيريز، بالعاصمة مدريد، في الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة، بعد انتصاره يوم الثلاثاء الماضي على سيلتا فيجو في ملعب كامب نو بثلاثة أهداف لواحد.

وكان برشلونة قد انتصر في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني، بهدفين لواحد على ملعب كامب نو، بفضل هدف نجمه ممفيس ديباي وقتها.

وخاض برشلونة المباراة في الترتيب الثاني في لائحة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، حيث أن الفريق الكتالوني في حاجة لنقطة وحيدة لضمان وصافة ترتيب الليجا.

وفي المقابل، يحتل خيتافي الترتيب الخامس عشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، حيث أنه انتصر على برشلونة في أخر لقاء جمع بينهما على ملعب ألفونسو بيريز الموسم الماضي بهدف دون مقابل.

ترتيب برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني بعد التعادل:

أضاف برشلونة لرصيده النقطة 73 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، ليضمن رسميا المشاركة في كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل.

وفي المقابل، أضاف خيتافي لرصيده النقطة 39 في الترتيب الخامس عشر بلائحة الدوري الإسباني، ليضمن البقاء رسميا في الليجا.

سجل أحداث المباراة: 

خاض برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: "شتيجن، ألفيس، لينجليه، مينجويزا، بالدي، ريكي بويج، بوسكيتس، بابلو جافي، فيران توريس، أوباميانج، ممفيس ديباي".

ولم تشهد المباراة طوال أحداث الشوط الأول والثاني أي خطورة على مرمى الفريقين، خاصة أن برشلونة خاض اللقاء بالتشكيل الاحتياطي.

اقرأ أيضا

خطة دائرية.. بديل بوسكيتش يقترب من برشلونة

مفاجآت بالجملة في تشكيل برشلونة أمام خيتافي بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن