ديبالا يعلن رحيله رسميا عن يوفنتوس في بيان عاطفي.. "ليلة الوداع"

تاريخ النشر: 15/05/2022
211
منذ سنة
ديبالا يعلن رحيله رسميا عن يوفنتوس في بيان عاطفي.. ليلة الوداع

أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رحيله رسميا عن صفوف فريقه، في نهاية الموسم الجاري، في ظل نهاية تعاقده مع السيدة العجوز.

وفشلت منذ شهر يناير من العام الماضي محاولات يوفنتوس لتجديد تعاقده مع باولو ديبالا، والذي يرغب في زيادة راتبه الحالي الذي يحصل عليه.

وانتقل ديبالا في صيف عام 2015 ليوفنتوس قادما من باليرمو الإيطالي، مقابل 30 مليون يورو، ونجح في التألق بشدة مع السيدة العجوز، وتحقيق لقب الدوري الإيطالي عدة مناسبات

ويلقى ديبالا اهتماما كبيرا من إنتر ميلان الغريم التقليدي ليوفنتوس، والذي يريد الحصول على خدماته في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

ومن المتوقع أن يشارك يوم غدا الأثنين، في أخر مباراة له مع يوفنتوس أمام لاتسيو على ملعب أليانز ستاديوم في الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

رسالة وداع ديبالا لجماهير يوفنتوس: 

وقال ديبالا في رسالة عبر حسابه على "تويتر": "من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لأقول لكم وداعًا".

وأضاف: "قضينا الكثير من السنوات، وهناك العديد من المشاعر لنا معًا، لن أنسى أبدًا كل ما أعطيتموني إياه، كل مباراة وكل هدف، لقد تطورت وتعلمت معكم، لقد عشت حلمًا".

وواصل: "اعتقدت أننا سنبقى معًا لعدة سنوات أخرى، لكن القدر قادنا إلى مسارات مختلفة، لقد مرت 7 سنوات سحرية، مع الفوز بـ12 بطولة وتسجيل 115 هدفا".

وأوضح المهاجم الأرجنتيني: "شكرا على دعمكم لي في اللحظات الصعبة، شكرا لأولئك الذين كانوا معي في هذه السنوات، من العام الأول للأخير".

وتابع باولو: "شكرا للجماهير ومن هم داخل النادي، كان ارتداء هذا القميص المهم، إلى جانب شارة القيادة، واحدة من أكثر اللحظات فخرا في حياتي، والتي آمل ذات يوم أن أريها لأولادي وأحفادي".

وأتم ديبالا رسالة وداعه لجماهير يوفنتوس: "غدًا ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيلها، ولن يكون الأمر سهلًا، أعلم أنني قدمت كل شي من أجل هذا الفريق".

اقرأ أيضا

ديبالا يعلن رحيله عن يوفنتوس إلى فريق صديقه الأرجنتيني

اجتماع طارئ.. يوفنتوس يحاول الإبقاء على ديبالا بعقد أقل

حمل تطبيق سعودي الآن