موقف كنو من الاتحاد.. وهل يشارك نجم الهلال في نهائي كأس الملك؟

تاريخ النشر: 15/05/2022
421
منذ سنة
موقف كنو من الاتحاد.. وهل يشارك نجم الهلال في نهائي كأس الملك؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد، إلى موقف النجم محمد كنو من المشاركة في مباراة الهلال أمام الاتحاد، في الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الهلال في أهم مبارياته في 2022، الخميس القادم، منافسه الفيحاء، في لقاء يقام بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن نهائي كأس الملك.

ويتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن موقف محمد كنو من المشاركة مع الهلال أمام كل من الفيحاء والاتحاد، على الترتيب، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

موقف كنو من الاتحاد.. وهل يشارك نجم الهلال في نهائي كأس الملك؟

وذكرت صحيفة "الجزيرة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، لم يقيد حتى الآن، طلب استئناف الهلال، فيما يخص قضية محمد كنو.

وأكدت أن الهلال قدم الطلب، بداية الأسبوع الماضي، لكن تم تحويله إلى غرفة تقاضي، من أجل اختيار محكمين لكافة الأطراف، مضيفة: "لم يقيد مركز التحكيم الرياضي السعودي، الطلب المستعجل (التدابير الوقتية) حتى الآن".

وهكذا، يبقى من الصعب أن يشارك محمد كنو في مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك.

وأصدر الهلال في وقت سابق، بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أعلن خلاله، تقديم استئناف لدى مركز التحكيم الرياضي ضد قرارات غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أزمة محمد كنو.

وكانت "فض المنازعات"، كشفت إيقاف اللاعب محمد كنو لـ4 أشهر، مع أحقية النصر في الحصول على 27 مليون ريال سعودي، إضافة إلى منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد، حتى سوق الانتقالات، صيف 2023.

اقرأ أيضا

ثغرات قانونية بقضية كنو ووضع الهلال والنصر شائك والحل عند الاتحاد

أخبار الهلال اليوم| اعتراض بن نافل.. مفاجأة كاريلو وموقف كنو

حمل تطبيق سعودي الآن