جوارديولا يطالب ساوثهامبتون باكتساح ليفربول: "نحن الأبطال"

تاريخ النشر: 15/05/2022
255
منذ سنة
جوارديولا يطالب ساوثهامبتون باكتساح ليفربول: نحن الأبطال

طالب الإسباني المدير الفني لمانشسر سيتي، لاعبي ساوثهامبتون بتحقيق انتصار كاسح على ليفربول يوم الثلاثاء المقبل، ليتوج فريقه بالدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام وستهام مساء اليوم.

اقترب مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، عقب تعادله مساء اليوم مع مضيفه وستهام يونايتد (2-2)، في الجولة 37 من عمر البريميرليج.

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر سيتي نقطة واحدة في المركز الأول، برصيد 90 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبات يبتعد مانشستر سيتي عن ليفربول الملاحق المباشر له على قمة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط، قبل جولة وحيدة عن نهاية البريميرليج.

ويبتقى لليفربول مباراة مؤجلة سيخوضها يوم الثلاثاء المقبل خارج قواعده أمام ساوثهامبتون، وحال فوزه بها سيؤجل حسم اللقب للجولة الأخيرة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

جوارديولا يعلن "مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي":

وقال جوارديولا عقب الفوز على وستهام: "منذ أول يوم في الموسم علمنا أننا سنقاتل حتى اليوم الأخير، الأمر في أيدينا، في ملعبنا وأمام جماهيرنا".

وأضاف عن مواجهة أستون فيلا في الجولة الأخيرة: "احثّ جميع جماهير سيتي في مانشستر على الخروج في الشوارع والذهاب للملعب، لأننا سنقدم كل شيء في تلك المباراة لنفوز بالبريمرليج، أنا على يقين بذلك".

وواصل جوارديولا: "شيء واحد يمكنني تأكيده، الاسبوع القادم سيكون ملعب الاتحاد صاخباً للغاية، سنمنح جماهيرنا حياتنا، وسيمنحوننا كل حياتهم لمدة 90 دقيقة".

وتابع بيب: "سنقدم كل مالدينا للفوز في مبارة أستون فيلا والفوز باللقب".

وأوضح عن التعادل أمام وستهام: "يحدث هذا عادة عندما يلعب سيتي، لا تقلق بشأن ذلك، في الشوط الثاني لعبنا بطريقة جيدة ولكن كان من الصعب مهاجمتهم، أكثر من سعداء بالعودة في هذا الملعب".

رسالة جوارديولا لساوثهامبتون: 

وأستطرد جوارديولا بشأن رسالته للاعبي ساوثهامبتون قبل مواجهة ليفربول: "انتصروا بنتيجة 4-0 على ليفربول".

وأكمل بيب عن عناقه مع مارك نوبل لاعب وستهام: "أنا معجب بمسيرة هذا النوع من اللاعبين، الكثير من السنين والكثير من المباريات، تهانينا له على مسيرته الرائعة مع وستهام".

وأتم عن أنطونيو مهاجم وستهام: "رجل قوي جداً جداً ، هذا الرجل يذهب إلى الصالة الرياضية كل يوم".

اقرأ أيضا

صلاح الأفضل بلا منازع.. الدوري الإنجليزي يشرح للجميع بالتفصيل

مباريات اليوم|نارية بـالليجا ومفصلية بالدوري الإنجليزي وإفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن