آخر كلام .. هل يستمر إيجالو مع الهلال؟

تاريخ النشر: 15/05/2022
300
منذ سنة
آخر كلام .. هل يستمر إيجالو مع الهلال؟

قرر مسئولو نادي الهلال الإبقاء على النيجيري أوديون إيجالو رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم ضمن صفوفه في الموسم المقبل بناء على توصية الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني والإبقاء عليه في رحلة المنافسة على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023.

أخر كلام .. إيجالو مستمر في الهلال وشبح جوميز يختفي

وجاء قرار الإدارة الهلالية في أعقاب تألق إيجالو في مباريات الهلال الدور الثاني من عمر الموسم وتسجيله لأكثر من 20 هدفا وانفراده حاليا بلائحة هدافي الدوري السعودي في النسخة الجارية واقترابه من حسم اللقب على حساب لاعبين أخرين كبار مثل البرازيلي رومارينيو هداف الاتحاد.

ويأتي قرار إدارة الهلال متزامنا مع تفكير سابق للمسئولين بالتخلي عن المحترفين وإجراء غربلة في خريطة اللاعبين الأجانب بخلاف رفع عدد المحترفين من جانب الاتحاد إلى 8 لاعبين في المستقبل وإمكانية الإبقاء على إيجالو مع ضم لاعب جديد لدعم هجوم الزعيم.

وكان الهلال تعاقد في يناير الماضي مع إيجالو قادما من الشباب في صفقة كبرى لتعويض رحيل هدافه الفرنسي الكبير بافيتمبي جوميز الذي كان له خلافات عديدة مع ليوناردو جارديم المدير الفني السابق قبل أن يرحل الأخير في فبراير الماضي بعد أسابيع قليلة من رحيل جوميز.

اقرأ أيضًا:

النصر يريد تريزيجيه.. "صفقة مصرية من العيار الثقيل" 

ويستعد الهلال حاليا لمباراة الكلاسيكو الكبير الذي يجمعه مع الاتحاد في الجولة 27 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للموسم الجاري التي يأمل في تحقيق الفوز فيها للإبقاء على آماله في حصد اللقب المحلي.

اقرأ أيضا

ثغرات قانونية بقضية كنو ووضع الهلال والنصر شائك والحل عند الاتحاد

حال فوز الفيحاء.. هل يصبح الهلال الأكثر خسارة في نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن