النصر يريد تريزيجيه.. "صفقة مصرية من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 15/05/2022
945
منذ سنة
النصر يريد تريزيجيه.. صفقة مصرية من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مسئولي نادي النصر في التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف أسطنبول باشاك شهير التركي، من أجل دعم صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "الوئام" أن إدارة النصر دخلت في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، من أجل الكشف عن موقفه من إمكانية الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدخل النصر في منافسة على صفقة تريزيجيه، مع بشكتاش التركي الذي يرغب أيضًا في التعاقد مع جناح منتخب مصر.

من هو محمود تريزيجيه؟

محمود حسن تريزيجيه "27 عامًا"، يلعب في مركز الجناح الأيسر، محترف في صفوف باشاك شهير، على سبيل الإعارة من أستون فيلا الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وبدأ تريزيجيه مسيرته الكروية مع النادي الأهلي المصري، ثم تنقل بين عدد من الأندية، بين أندرلخت وموسكرون في بلجيكا، ثم انتقل إلى قاسم باشا التركي، ثم إلى أستون فيلا الإنجليزي، قبل عودته إلى الدوري التركي، معارًا لصفوف باشاك شهير.

ويرتبط تريزيجيه بعقد مع أستون فيلا حتى يونيو 2023، فيما تبلغ القيمة السوقية للاعب 10 ملايين يورو.

وتوج تريزيجيه بالعديد من الأهلي، منها الدوري المصري وكأس السوبر المصري "مرتين" ودوري أبطال إفريقيا "مرتين" وكأس السوبر الإفريقي "مرتين" وكأس الكونفدرالية الإفريقية، كما فاز بلقب كأس أمم إفريقيا للشباب 2013، بينما خسر نهائي كأس أمم إفريقيا مرتين في 2017 و2021، وشارك مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

اقرأ أيضا

تريزيجيه "يضرب" أرسنال.. ويقود أستون فيلا إلى الفوز بهدف نظيف

للأندية السعودية.. قاسم باشا يحدد سعر المصري تريزيجيه

حمل تطبيق سعودي الآن