أخبار الهلال اليوم| موعد طرح تذاكر نهائي الكأس ومفاجأة آسيوية

تاريخ النشر: 15/05/2022
100
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 52 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نارية أمام الفيحاء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأحد..

منتخب بيرو يصدم كاريلو قبل "ملحق" كأس العالم

أكد المعد البدني في منتخب بيرو أن كاريلو يسير بشكل صحيح في برنامجه التأهيلي ولكن مشاركته في مباراة ملحق كأس العالم، أمام الفائز من الإمارات وأستراليا، محل شك.

موعد طرح تذاكر نهائي كأس الملك

تقرر طرح تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، غدًا "الإثنين" عبر موقع مكاني، فيما تقام مباراة النهائي يوم الخميس في الجوهرة المشعة.

رئيس المسابقات يكشف سر تأجيل كلاسيكو الهلال والاتحاد

أكد رئيس لجنة المسابقات أحمد الراشد أن السر وراء تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد هو الحصول على الراحة قبل نهائي كأس الملك.

الهلال يتلقى مفاجأة آسيوية قبل مواجهة شباب الأهلي

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتماد تقنية "فار" في بطولة دوري أبطال آسيا بدءًا من دور الـ16 الذي يشهد مباراة الهلال وشباب الأهلي الإماراتي.

الهلال يقترب من صفقة جزائرية قوية "في انتظار العودة للتسجيل"

ذكرت صحيفة fennecfootball أن الجزائري إسلام سليماني يقترب من الموافقة على عرض الهلال في حالة نجاح النادي في إيقاف قرار منعه من التسجيل لفترتين بسبب قضية كنو.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| الفرج خارج مباراة ضمك وبن نافل مهدد بالشطب

أخبار الهلال اليوم| موعد عودة كاريلو وحقيقة التعاقد مع حارس أجنبي

حمل تطبيق سعودي الآن