سوموديكا ساخرا: النصر جيد في إضاعة الوقت والبكاء بالملعب

تاريخ النشر: 15/05/2022
549
منذ سنة
سوموديكا ساخرا: النصر جيد في إضاعة الوقت والبكاء بالملعب

تحدث الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن صعوبات لقاء الفيصلي، وتعمد النصر إهدار الوقت للخروج بنقاط المباراة أمام الليوث. 

وحقق الشباب فوزًا على الفيصلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في تحقيق فوز كبير (4-2) على حساب الشباب، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والشباب، كلاهما يسعى إلى المنافسة على مقعد في المربع الذهبي، بعد خسارة فرصة الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لصالح الاتحاد والهلال.

وقال ماريوس سوموديكا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "صدى الملاعب"، المذاع على قناة "MBC": "واجهنا صعوبات أمام الفيصلي بسبب التكتل الدفاعي". 

وتابع مدرب الشباب عن لقاء الفيصلي: "قدما مباراة كبيرة وضيعنا العديد من الفرص وتوجنا في النهاية مجهودنا بهدف كسبنا به ثلاث نقاط مهمة أمام فريق لم يفعل سوى الدفاع". 

وعن ديربي الرياض، قال سوموديكا: "خسرنا مباراة النصر بسبب أخطاء فردية، والمنافس تعمد إضاعة الوقت، وفي الشوط الثاني لم أشاهد فريق النصر". 

وأستطرد مدرب الشباب: "أريد من الجميع تحليل مباراتنا ضد النصر، كم دخلت سيارة الأسعاف إلى أرض الملعب وكم ضيع فريق النصر من الوقت خصوصا في الشوط الثاني وبعدما وصلت النتيجة إلى (4/2) لاعبي الأصفر بدأوا يتباكون". 

اقرأ أيضا

سوموديكا: النصر كان محظوظ أمام الشباب

الشباب يواصل الاستعداد للنصر.. وقرار عاجل من سوموديكا

حمل تطبيق سعودي الآن