"الشباب لعب مباراتين في دولتين بنفس اليوم".. تغريدة تحرج الهلال

تاريخ النشر: 15/05/2022
679
منذ سنة
الشباب لعب مباراتين في دولتين بنفس اليوم.. تغريدة تحرج الهلال

وجه الناقد الرياضي تركي الحربي، رسالة مثيرة للجدل، تتحدث عن خوض فريق الكرة بنادي الشباب، مباراتين في نفس اليوم، بدولتين مختلفتين.

ونشر تركي الحربي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"العدل1!!

أن يلعب الشباب مباراتين بدولتين مختلفتين بنفس اليوم عدلأن يلعب ذوليك مباراة في 4 ايام في نفس المدينة  ظلم".

وأرفق الحربي صورة، تكشف عن خوض الشباب مباراتين بتاريخ 16 إبريل 1999؛ الأولى في سوريا، حيث أقيمت مباراة الشباب ووداد تلمسان الجزائري، في بطولة النخبة العربية، كما خاض الشباب مباراة نهائي كأس ولي العهد، أمام الهلال، في الدمام.

وفي رد على أحد المتابعين، قال الحربي إن الشباب فاز بكأس ولي العهد بهدف الشيحان بالدمام، بينما خسر مباراة البطولة العربية.

تركي الحربي

وأثارت تغريدة تركي الحربي، جدلًا بين الجماهير الكروية، وسط اتجاه نحو الإشارة إلى الهلال، وتأجيل مباراة الكلاسيكو مع الاتحاد، التي كانت مقررة اليوم "الأحد"، إلى يوم الإثنين 23 مايو.

وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل جدول مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد قرار وزارة الرياضة بتعليق المنافسات الرياضية لمدة 3 أيام، بدءًا من الجمعة الماضية؛ حدادًا على روح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية.

وتقرر تأجيل مباراة الاتحاد والهلال، إلى يوم الإثنين 23 مايو، مع ارتباط الهلال بمواجهة الفيحاء، يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

وأقرت رابطة الدوري السعودي، تأجيل ختام الدوري السعودي في الموسم الرياضي الجاري، ليصبح في 23 يونيو المقبل، بدلًا من 29 مايو الجاري.

اقرأ أيضا

إلى جماهير الهلال والفيحاء.. موعد طرح تذاكر نهائي كأس الملك

بشرى سارة لـالهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن