نجم المغرب يهاجم حمد الله.. "ذكريات أزمة 2019"

تاريخ النشر: 15/05/2022
226
منذ سنة
نجم المغرب يهاجم حمد الله.. ذكريات أزمة 2019

وجه الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب فريق الكرة بنادي أضنة دمير سبور التركي، اتهامًا إلى مهاجم الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، بأنه لم يحترم "التراتبية" في منتخب المغرب.

وأضاف بلهندة، خلال تصريحات عبر تطبيق "مساحة" على موقع "تويتر"، أن حمد الله كان يجب عليه التحلي بالهدوء، إلا أنه لم يحترم التراتبية داخل منتخب المغرب، بعد التحاقه بمعسكر المنتخب، قبل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

ونوه بلهندة بأنه كان هناك خلاف بينه وبين حمد الله خلال إحدى الحصص التدريبية، دفعت حمد الله لمغادرة معسكر منتخب المغرب، مبينًا أن حمد الله انضم إلى مجموعة هي التي شاركت في المباريات الإقصائية، عندما كان غائبًا.

وكان عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، قد انضم لمعسكر منتخب المغرب في 2019، أثناء احترافه في صفوف النصر، إلا أن فترة تواجده في معسكر أسود الأطلس، شهدت العديد من الخلافات بينه وبين زملاء المنتخب، ليغادر المعسكر قبيل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر.

ومع نهاية عام 2019، أعلن عبد الرزاق حمد الله عن نيته في الاعتزال دوليًا، على خلفية أزماته مع زملاء المنتخب المغربي، كما صرح بأنه غادر معسكر المنتخب بسبب عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، وغياب الروح الجماعية بين اللاعبين، علمًا بأن مدرب المغرب في تلك الآونة كان إيرفي رينارد، المدير الفني الحالي لمنتخب السعودية.

وصرح المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب، وحيد خليلوزيتش، أنه استدعى حمد الله للمنتخب، إلا أن اللاعب رفض الانضمام إلى أسود الأطلس، فيما علق حمد الله على هذا الكلام بالنفي التام، معلنًا عن تكذيبه لتصريحات خليلوزيتش، وأنه لم يتلق أي دعوة للانضمام إلى المنتخب، سواءً من المدرب أو الجامعة المغربية لكرة القدم.

اقرأ أيضا

تحت أعين النصر.. دليل يحسم مستقبل حمد الله مع الاتحاد

السومة يزلزل الأهلي والاتحاد.. اللعب مع حمد الله في فريق واحد

حمل تطبيق سعودي الآن