تطور مزعج في إصابة نجم الهلال.. غياب عن "أهم مباريات العام"

تاريخ النشر: 15/05/2022
2337
منذ شهر
كاريلو وأندريه فيليبي وفهد المولد وبرونو هنريكي - الهلال والاتحاد

كشفت تقارير إعلامية أجنبية، عن تطورات إصابة البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال، وإمكانية لحاقه بأهم مباريات العام لمنتخب بلاده.

ويعاني كاريلو من إصابة بالتواء في الرباط الأمامي للركبة، تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده بيرو أمام أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تعافي كاريلو بسرعة من الإصابة التي تعرض لها وسط مؤشرات تشير إلى إمكانية عودته للمشاركة في المباريات نهاية شهر مايو الجاري.

وتحدث نيستور بونيلو المدرب البدني في منتخب بيرو، أن كاريلو يسير بشكل صحيح في برنامجه التأهيلي، إلا أن إمكانية الاعتماد عليه في مباراة الملحق المؤهل إلى كأس العالم في الثالث عشر من يونيو القادم مازال محل شك.

وتابع، أن الفحص الطبي الذي خضع له مؤخرا أشار إلى أنه سيتعافى من الإصابة بشكل تام خلال الفترة القادمة، ولكن تطوره البدني والرياضي سيستغرق وقت أطول نظرا لعدم مشاركته في المباريات منذ قرابة شهرين.

وباتت حظوظ صاحب الـ 30 عاما، للمشاركة في مباراة الملحق المؤهل لمونديال قطر 2022 أمام الفائز من أستراليا والإمارات، غامضة نظرا لحاجته لوقت أطول للتأهيل بدنيا وفنيا، بعد التعافي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ويغيب كاريلو عن مباريات الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء والمقرر لها مساء الخميس المقبل في ملعب الجوهرة المشعة.

حمل تطبيق سعودي الآن