صحف السعودية| الآسيوي يشكر الصين والشهراني يغيب عن نهائي الكأس

تاريخ النشر: 15/05/2022
124
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأحد "الموافق 15 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

أناب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، لحضور المباراة النهائية على كأس الملك يوم الخميس المقبل، وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

الاقتصادية

أكد نضال بحران المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سيتم الإعلان عن آلية اختيار الدولة البديلة للصين لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2023 بعد اعتذارها للاتحاد القاري، موضحا أن ينتظر قرار اللجان المختصة التي ستدرس الأمر وستحدد الطريقة المناسبة لاختيار الدولة البديلة والإجراءات المتبعة في ذلك.

عكاظ

يغيب الظهير الأيسر في الفريق الهلالي ياسر الشهراني عن المباراة الختامية لكأس الملك أمام الفيحاء يوم (الخميس) القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك بسبب تراكم البطاقات، إلى جانب تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الخلفية وحاجته للعلاج والتأهيل قبل مباراة الزعيم الماضية أمام الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الرياضية

تذاكر مباراة فريقي الهلال والفيحاء بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ستطرح، غدًا، في موقع “مكاني”، والتي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الخميس المقبل، برعاية كريمة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، نيابةً عن الملك.

الجزيرة

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية للموسم الرياضي الحالي، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على حضوره وتشريفه هذا الحدث الرياضي الكبير. 

حمل تطبيق سعودي الآن