مباريات اليوم|نارية بـ"الليجا" ومفصلية بالدوري الإنجليزي وإفريقيا

تاريخ النشر: 15/05/2022
306
منذ سنة
مباريات اليوم|نارية بـالليجا ومفصلية بالدوري الإنجليزي وإفريقيا

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد، الموافق 15 مايو 2022، في الدوري الإنجليزي، والليجا الإسبانية، وكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية". 

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره بيرنلي، في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة، على استاد توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" موسم 2021 - 2022، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق علي محمد علي. 

وفي تمام الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت السعودية، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي ضيفا على نظيره واتفورد، على استاد  فيكارج رود، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق أحمد عبده.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، باستاد لندن الأولمبي، عند الساعة الرابعة عصرا، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف.

موعد مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"

يقام اليوم الأحد لقاءات نارية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، بين اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي والأهلي الليبي، في الرابعة عصرا، على ملعب أورلاندو، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية. 

وفي الحادية عشر مساء اليوم، يستضيف فريق نهضة بركان المغربي نظيره مازيمبي الكونغولي، على الملعب البلدي لبركان، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 3، بتعليق جواد بدة. 

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني "الليجا"

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد بنظيره إشبيلية، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من الليجا الإسبانية، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2، بتعليق حفيظ دراجي. 

وفي نفس التوقيت، يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره خيتافي، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي. 

ويستضيف فريق قادش، نظيره ريال مدريد في 8.30 بتوقيت السعودية، على  ملعب رامون دي كارانزا، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق خليل البلوشي. 

اقرأ أيضا

مفاجآت نارية في تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش بالدوري الإسباني 

بايرن ميونخ يضرب بقوة في الميركاتو ويخطف نجوم برشلونة وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن