كيف سيتعاقد برشلونة "المفلس" مع ليفاندوفيسكي.. الحل في 200 مليون

تاريخ النشر: 14/05/2022
97
منذ 6 أيام
ليفاندوفيسكي

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي مساء اليوم، قبل مواجهة خيتافي غدا، أن فريقه بات قريبا من التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل.

كيف سيتعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي مقابل 40 مليون يورو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه بالرغم منه تأكيد مسؤولي بايرن ميونخ بقاء ليفا في الموسم المقبل، ولكنهم باتوا مستعدين في الوقت ذاته لبيعه مقابل 40 مليون يورو.

وأوضحت أن مسئولي بايرن ميونخ يشعرون بالقلق من رحيل ليفاندوفيسكي مجانا في ظل رفضه التجديد، وبالتالي فأن الحصول على أموال من بيعه الحل الأفضل.

وأشارت أن برشلونة يستطيع توفير أموال التعاقد مع ليفاندوفيسكي، من خلال بيع 49% من حقوقه التسويقية والتجارية، والحصول نظيرها على 200 مليون يورو.

وأكدت أن برشلونة لن يكون قادرا على حسم الصفقة، حال دخلت أندية كبرى على خط المفاوضات، وعرض مبلغ أكبر من 40 مليون يورو.

ماذا قال تشافي بشأن التعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

وقال تشافي بشأن ليفاندوفيسكي: "لن أتحدث الآن عن ليفاندوفيسكي، لكنني أذكركم أنني وافقت على التعاقد مع داني ألفيش".

وواصل قائلا: "كل ما يهمنا أن تتواجد العقلية الأحترافية، لاعبون مثل زلاتان، مودريتش، رونالدو، ميسي، كلهم مازالوا يلعبون على مستوى عالي، السن ليس عائقًا".

وأوضح تشافي: "من المهم لنا أن نحصل على لاعِبَين في كل مركز، نريد أن تكون هناك منافسة على كل المراكز، وعدم الاضطرار لإشراك لاعبين في غير مراكزهم حال الإصابة".

حمل تطبيق سعودي الآن