رونالدو يعلن مستقبله رسميا مع مانشستر يونايتد.. "قرار صادم"

تاريخ النشر: 14/05/2022
1474
منذ أسبوعين
كريستيانو رونالدو

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستقبله مع الشياطين الحمر، في ظل المشاركة المتوقعة لفريقه في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، والغياب عن دوري أبطال أوروبا.

وانتهى حلم مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أنه يحتل الترتيب السادس في لائحة الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة من برايتون برباعية نظيفة السبت الماضي.

ويستعد كريستيانو رونالدو الموسم المقبل، حال استمراره مع مانشستر يونايتد، للتعامل مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي سيتولى المسئولية خلفا للألماني رالف رانجنيك.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وسط مشاركة متوقعة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي حال الخسارة في أخر جولة ضد كريستال بالاس.

مانشستر يونايتد جاهز لحصد الألقاب مع كريستيانو رونالدو: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو" عبر تغريدة على حسابه على "تويتر"، بأن كريستيانو رونالدو سيستمر مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، ولكن يرحل عن الشياطين الحمر.

وأوضح رومانو في تصريح خاص له من كريستيانو رونالدو: "نحن قادرين على حصد البطولات الموسم المقبل هنا في مانشستر يونايتد".

ويأتي الحديث عن مستقبل كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي تناولت فيه الصحف الإسبانية احتمالية عودة النجم البرتغالي من جديد لريال مدريد في الموسم المقبل.

شرط استمرار كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو أبلغ زملائه في الفريق بأنه سيستمر مع الفريق الموسم المقبل، إذا تواصل معه المدرب الهولندي الجديد تين هاج.

وأوضحت أن رونالدو مستعد للاستمرار الموسم المقبل مع مانشستر يونايتد، إذا طلب منه الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد، عدم الرحيل والبقاء مع الفريق.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يشعر بخيبة أمل كبيرة من الموسم السيء لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ولكنه مستعد للتحدي، وخوض تجربة جديدة مع الفريق الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن