ريال مدريد يشكر فينيسيوس على تألقه بمكافأة وراتب خيالي بشرط واحد

تاريخ النشر: 14/05/2022
663
منذ شهرين
فينيسيوس

يقترب ريال مدريد من تجديد عقد نجمه البرازيلي، فينيسيوس جونيور، الذي احتفل بأول ثلاثية "هاتريك" في مسيرته رفقة الميرنجي، خلال مواجهة الملكي ضد ليفانتي، يوم الخميس الماضي.

وبات الاتفاق قريب بين الطرفين، حيث هناك دائمًا انسجام، على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد اتفاق حتى الآن ولا تزال هناك جوانب يجب تحديدها.

وكان فينيسيوس جونيور قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2018، قادما من فلامينجو البرازيلي في صفقة قياسية في عمر الـ 17 عاما مقابل 40 مليون يورو.

وبات فينيسيوس جونيور في أخر موسمين أحد الأعمدة الرئيسية لريال مدريد، وخاصة الموسم الجاري مع المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي.

وساهم فينيسيوس جونيور في تحقيق ريال مدريد للقب الدوري الإسباني، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الـ 28 من مايو الجاري أمام ليفربول الإنجليزي.

كواليس مفاوضات التجديد بين ريال مدريد وفينيسيوس جونيور: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يتفاوض مع فينيسيوس للتجديد حتى صيف عام 2028، خاصة أن عقده الحالي ينتهي صيف 2024.

وأوضحت أن ريال مدريد سيرفع راتب الجناح البرازيلي السنوي من حوالي 4 ملايين يورو تشمل المكافآت إلى أكثر من 10 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيرفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فينيسوس جونيور من 350 مليون يورو إلى مليار يورو كبقية نجوم الفريق.

وأكدت أن ريال مدريد سيعلن في نهاية شهر مايو الحالي، عن تجديد عقود عدة لاعبين أبرزهم الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش وناتشو اللذان سيبقيان لموسم إضافي.

وتستمر المفاوضات مع الجناح البرازيلي البالغ من العمر 21 عاما منذ لقاء الإياب أمام تشيلسي الإنجليزي، في ربع نهائي دوري الأبطال، حيث بات الطرفين قريبان من التوصل لاتفاق.

حمل تطبيق سعودي الآن