وكيل أعمال ليفاندوفيسكي يعلن انتقاله لبرشلونة.. "الحلم تحقق"

تاريخ النشر: 14/05/2022
1450
منذ شهر
لنجليه - ليفاندوفسكي

أعلن بشكل رسمي الوكيل السابق للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، رحيله عن الفريق البافاري في الصيف المقبل، وانتقاله للدوري الإسباني بشكل مؤكد.

واقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

ماذا قال وكيل أعمال ليفاندوفيسكي عن مستقبله: 

وقال كوتشارسكي وكيل أعمال ليفاندوفسكي السابق: "رؤساء بايرن ميونخ يعرفون أن روبرت دائمًا يريد الذهاب إلى إسبانيا".

وأضاف: "ليفاندوفيسكي يريد حقًا التغيير، وكانت هذه رغبته لفترة طويلة، إنه بحاجة إلى شيء جديد، تحدي جديد".

كيف تسبب هالاند في تدمير العلاقة بين ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ: 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ حاول التعاقد مع هالاند حتى نهاية الأسبوع الماضي، حتى أخبر المهاجم النرويجي المدير الرياضي للنادي البافاري حسن صالح حميديتش برفضه للعرض.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي كان منزعج بشدة من مفاوضات بايرن ميونخ مع هالاند، لأن إدارة بايرن ميونخ وضعت عدة عقبات أمام تجديد عقده، بينما عرضت رقما كبيرا على هالاند لضمه.

وأشارت إلى أن ليفاندوفيسكي لا يشعر بالتقدير من الفريق البافاري، حيث سيكون منفتحا لتغيير المشهد هذا الصيف.

حمل تطبيق سعودي الآن