بديل مبابي.. باريس سان جيرمان يصفع ريال مدريد في صفقته المنتظرة

تاريخ النشر: 13/05/2022
471
منذ 4 شهور
مبابي

يبدو أن باريس سان جيرمان بدأ في الاستسلام، بشأن الإبقاء على لاعبه الفرنسي كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق، ووضع خطة بديلة لرحيل مهاجم الأمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى ريال مدريد.

ولكن رغم الخطة البديلة، لا يزال باريس سان جيرمان يحاول إقناع مبابي بتجديد العقد الذي سينتهي عقب نهاية الموسم.

وحتى الآن محاولاته لم تأتي بثمار إيجابية، وإن استمر الحال على هذا النحو، فإن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون حتمياً في الصيف.

 بسبب ضربة مبابي.. باريس سان جيرمان يستهدف صفقة ريال مدريد البرتغالية

وضع باريس سان جيرمان الخطة البديلة، ليرد الضربة لريال مدريد، حيث سيحاول التعاقد مع اللاعب داروين نونيز، الذي يتصارع عليه النادي الملكي الإسباني، بجانب برشلونة غريمه التقليدي، وأيضًا جاره بالعصمة أتلتيكو مدريد، وأخيرًا مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا: بسبب ليفاندوفسكي.. رئيس بايرن يصعق برشلونة 

لذلك لن تكون مهمة البي إس جي في ضم اللاعب سهلة تمامًا، حيث سيحاول إغراءه بعقد خيالي يتفوق على أي عرض سيقدم له من الأندية المهتمة به.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن باريس سان جيرمان وضع اسم نونيز مهاجم بنفيكا كخيار رئيسي لتعويض كيليان مبابي في حال رحيله عن الفريق.

ويقدم المهاجم الأوروجوياني صاحب 22 عاماً أداءً مميزاً للغاية مع بنفيكا، ويعد من أفضل المهاجمين الصاعدين في العالم، حيث نجح في تسجيل 34 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، كما صنع 4 أهداف أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن