أرقام مثيرة|إيجالو ورومارينيو.. صراع مرعب في هجوم الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 13/05/2022
98
منذ أسبوع
رومارينيو وإيجالو

قبل 4 جولات من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 واشتعال الصراع الكبير بين الاتحاد المتصدر والهلال الوصيف على اللقب يشتعل الصراع أيضا بين كبار المهاجمين على لقب هداف الدوري وصناعة التأثير الأكبر في ترجيح كفة النادي الفائز بالبطولة في ظل امتلاك الإتي البرازيلي الموهوب رومارينيو وامتلاك الهلال لنجمه النيجيري الكبير أوديون إيجالو.

وبعيدا عن صدارة إيجالو ووصافة رومارينيو لقائمة الهدافين بعد مرور 26 جولة إلا أن الثنائي يعتبرا من أكثر المهاجمين تأثيرا في المباريات بشكل عام وهما يتواجدين أيضا في صراع أخر ولكن يتجنباه في المستقبل وهو سباق الأكثر إهدارا للفرص.

ويملك أوديون إيجالو صدارة لائحة الهدافين برصيد 21 هدفا ولكنه في المقابل يعتبر أكثر لاعبي الدوري على الإطلاق إهدارا للفرص مع الهلال ومن قبله الشباب وأهدر 18 فرصة تهديفية كان في إمكانه حال ترجمتها زيادة أهدافه إلى 39 هدفا.

في الوقت نفسه، يظهر في قائمة الأكثر إهدارا للفرص رومارينيو مهاجم الاتحاد وهدافه الكبير الذي أهدر 10 فرص تهديفية محققة ولكنه في المقابل سجل 17 هدفا حتى الأن يحتل بها وصافة لائحة الهدافين خلف إيجالو نجم الهلال.

إيجالو الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري

1.. أوديون إيجالو – الهلال – 21 هدفا 

2.. رومارينيو – الاتحاد -   17 هدفا 

3.. أندرسون تاليسكا - النصر-  16 هدفا 

إيجالو الأكثر إهدارا للفرص في الدوري 

1.. أوديون إيجالو – الهلال – 18 فرصة 

2.. تي فريدي – أبها -    11 فرصة

3.. رومارينيو – الاتحاد – 10 فرص

حمل تطبيق سعودي الآن