تاليسكا يصدم النصر مجددا.. هذا ما سيفعله قريبا !

تاريخ النشر: 13/05/2022
370
منذ أسبوع
تاليسكا

فاجأ النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قلعة العالمي من جديد، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

الهلال يحتل "الجوهرة المشعة".. ويكتسح الاتحاد بـ"الخماسيات"

ومنذ الانضمام إلى النصر، سجل النجم البرازيلي، 18 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* ظهور تاليسكا إعلاميًا..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير صحفية، إعطاء تاليسكا، موافقته إلى إحدى القنوات الفضائية، للظهور معها إعلاميًا، خلال الأيام القادمة.

وآخر ظهور إعلامي للنجم البرازيلي، أثار ضجة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، حيث كشف اللاعب وقتها، عن أسرار خفية في النصر، كما هاجم زميله السابق، المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وأثر هذا الظهور الإعلامي، على مستوى أندرسون تاليسكا، لفترة طويلة للغاية، حيث اتهمته جماهير النصر وقتها، بالانشغال بأمور خارج المستطيل الأخضر.

طالع أيضًا| "الهلال أم النصر".. نجم الشباب يعلن قراره الرسمي النهائي

ومن ناحيته، انتقد الإعلامي الرياضي وليد الزهراني، ظهور تاليسكا مجددًا، في وسائل الإعلام.

وكتب الزهراني في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بصراحة.. أنا ضد استغلال بعض البرامج الرياضية، قوة وشعبية جماهير النصر، بإظهار نجوم فريقها، في لقاءات تلفزيونية".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في أشد الحاجة إلى الهدوء والبعد عن الصخب الإعلامي، حاليًا.

حمل تطبيق سعودي الآن