أرتيتا يهاجم حكم لقاء أرسنال وتوتنهام: "سيتم إيقافي 6 أشهر بسببه"

تاريخ النشر: 13/05/2022
367
منذ أسبوعين
أرتيتا

اكتسح أمس فريق توتنهام هوتسبير نظيره أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ 22 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

اكتسح فريق توتنهام هوتسبير نظيره أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ 22 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

أرتيتا يهاجم حكم لقاء أرسنال وتوتنهام: "سيتم إيقافي 6 أشهر بسببه"

وتحدث مايكل أرتيتا عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام، ملقيًا باللوم، على حكم اللقاء بعد الخسارة الكبيرة في الديربي.

وعن قرارات الحكم خلال المباراة قال أرتيتا: "يوجد أمامي خياران، الأول أن أكذب والثاني أن أتحدث وسأتعرض للإيقاف، أود أن أكون حاضرًا أمام نيوكاسل حقًا".

وواصل: "إذا قلت ما أعتقده عن الحكم، سيتم إيقافي 6 أشهر، مسموح لي التعليق ولكن لا أجيد الكذب، اطلبوا من الحكم الوقوف أمام الكاميران لشرح قراراته خلال المباراة، من المؤسف حقًا تدمير هذه المباراة الجميلة".

ويتصارع الفريقان على مقعد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويبدو أن توتنهام قام بإرسال تهديدات مباشرة لأرسنال.

ويتبقى على انتهاء الموسم في الدوري الإنجليزي جولتين، حيث يلتقي فريق توتنهام في المباراتين القادمتين بنظيره بيرنلي وأرسنال بنظيره نيوكاسل خارج الديار.

وفي الجولة الأخيرة يواجه توتنهام نظير نورويتش سيتي، في حين يستضيف أرسنال نظيره إيفرتون الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

توتنهام يصعق أرسنال بثلاثية في البريميرليج.. ويهدد حلم الأبطال 

وبالنظر لمباريات السبيرز قد تكون سهلة نسبيًا عن لقاءات الجانرز المتبقية، مما قد يعرضه للتعثر ويفقد احتلاله للمركز الرابع وحلم الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن