رغم فوز الريال بنصف دستة أهداف.. أنشيلوتي حزين والسبب غريب

تاريخ النشر: 13/05/2022
690
منذ أسبوع
كارلو أنشيلوتي

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، حزنه الكبير، بعد فوز الميرنجي على منافسه ليفانتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس.

واستضاف ريال مدريد منافسه ليفانتي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

طالع أيضًا: بعد الهاتريك الأول.. طلب غريب من فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد 

ونجح الريال في اكتساح ليفانتي، وزيادة أوجاعه، بعد أن ضمن الأخير الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني رسميًا، بنصف دستة اهداف دون رد.

أنشيلوتي حزين لهبوط ليفاني والخسارة من ريال مدريد

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "قبل أن أبدأ الحديث، يجب أن أقول إنه يوم حزين على ليفانتي، أريد أن أرسل رسالة دعم إلى مدربهم والنادي وجمهورهم. أعتقد أنهم سيعودون سريعاً".

وأضاف: "ثنائية كريم وفيني كانت جيدة اليوم كما فعلوا طوال الموسم. يعود الفضل إلى الفريق الذي يمنحهم أفضل الظروف لإظهار جودتهم. لقد ساعدهم الوقت وفهم يفهمون بعضهم البعض جيداً".

وواصل: "ضد ليفربول سنلعب 4-3-3 والتي يمكن أن تذهب في بعض الأحيان إلى 4-4-2 (يضحك). أعتقد أنه لا يوجد نظام محدد. للضغط على المحور على سبيل المثال ضد السيتي بدأنا 4-3-3 وفي نصف ساعة وضعت مودريتش للسيطرة على رودري وكانت التشكيلة 4-1-4-1".

وأردف: "لونين سيلعب ضد قادش وكورتوا ضد بيتيس".

واستطرد أنشيلوتي: "كما قلت وصلنا بشكل جيد. لقد نما أحترام الذات كثيراً ولدينا هذا التحدي للوصول إلى النهائي والفوز بالدوري. هناك ضيق في الوقت وعلينا الحفاظ على القوة والالتزام. لقد أعطوا اليوم إشارة جيدة للغاية في هذا الصدد".

وأكمل: "أعيش لحظة سعيدة للغاية في مسيرتي الاحترافية وآمل أن تستمر لفترة طويلة. لدينا هدف معقد ولكننا سنبذل قصارى جهدنا في النهائي".

وأوضح: "فالفيردي في الآونة الأخيرة هو فالفيردي الذي أظهر جودته على أرض الملعب. لديه قدم رائعة في التسديد ويجب أن يستمتع بها. لم يكن محظوظاً اليوم وسدد العديد من الكرات، فالفيردي لاعب فريد من نوعه".

وأتم المستر تصريحاته: "فينيسيوس ورودريغو سوف يلعبان في النهائي ضد ليفربول".

وينتظر ريال مدريد مواجهة ليفربول في المباراة النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستقام في باريس في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن