كلمات موثرة.. أراوخو يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الإصابة الخطر

تاريخ النشر: 13/05/2022
864
منذ أسبوعين
رونالد أراوخو

وجه الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة الإسباني، رسالة إلى جماهير وعشّاق البارسا، وذلك بعد أن تعرض لإصابة قوية، دخل على إثرها إلى المستشفى في الأيام الماضية.

ووجه أراوخو رسالة مؤثرة لمتابعيه ومحبيه من عشاق برشلونة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر أراوخو صورة له أثناء تواجده في حديقة منزله، وعلّق عليها قائلًا: "الحمد لله كل شيء سار على ما يرام ولم يكن شيئًا حادًا".

وأضاف: "شكرًَا لكم جميعًا لدعمكم، البركة!، تحيا برشلونة".

طالع أيضًا: مفاجأة مدوية.. الكشف عن مدة تعاقد كيليان مبابي مع ريال مدريد 

وتعرض أراوخو للإصابة خلال مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، لينقل على إثرها مباشرة إلى المستشفى.

أراوخو

حقق برشلونة انتصار مريح على ضيفه سيلتا فيجو (3-1) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكشف برشلونة في بيان رسمي خلال أيام الماضية عن طبيعة الإصابة وأخر تطورات حالة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو.

وتعرض رونالد أراوخو مدافع برشلونة، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مواجهة سيلتا فيجو، بعد تصادم على مستوى الرأس مع زميله بابلو مارتن جافي.

واستغرقت مدة نقل أراوخو من أرضية الملعب لعربة الإسعاف ما يقرب من "6" دقائق، حيث أن حالة اللاعب خطيرة مع الاشتباه بإصابته بارتجاج عنيف في المخ.

أخر تطورات إصابة أراوخو وتطورات حالته الصحية: 

وأكد برشلونة في بيان رسمي أن أراوخو يعاني من ارتجاج في المخ، حيث أنه يخضع حاليا لسلسلة فحوصات طبيعة من الإطمئنان عليه، ومعالجته بشكل سريع.

شهدت الدقيقة "60" من عمر اللقاء، اصطدام أراوخو بالرأس مع زميله لاعب الوسط الشاب بابلو جافي، حيث سقط الأول على أرضية الملعب مع استدعاء تدخل عربة الإسعاف.

ونقل المدافع الشاب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته خاصة أنه فقد الوعي بشكل تام، لدقائق بعد سقوطه على أرضية الملعب.

وأوضح برشلونة في بيان أن أراوخو استعاد وعيه حاليا حيث أنه في حالة جيدة، ولكن لن يغادر المستشفى إلا بعد التأكد من سلامته وعودته لحالته الطبيعية.

حمل تطبيق سعودي الآن