صور| بالأرقام.. اتحاد القدم يعتمد مكافآت الدوري وعقود الرعاية

تاريخ النشر: 12/05/2022
189
منذ 4 أيام
درع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر المسحل، مساء اليوم الخميس، مكفافآت مسابقة الدوري، ومستحقات الأندية من عقود الرعاية حسب المراكز. 

أسدل الستار على منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثمان مباريات، شهدت ثلاث تعادلات، وانتصارات مثيرة للنصر والهلال، وتعثر لمتصدر جدول المسابقة.

وتعادل الاتحاد والفتح بنتيجة "4-4" على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في لقاء شهد إثارة وغزارة تهديفية، فيما تعادل أبها والفيصلي سلبيا.

وحقق النصر انتصارا عريضا أمام الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين في ديربي الرياض الذي احتضنه ملعب مرسول بارك، واستطاع الهلال العودة أمام ضمك ويظفر بفوز أمام منافس قوي بنتيجة "4-2".

وأشارت صحيفة "الجزيرة"، مساء اليوم الخميس، إلى اعتماد اتحاد القدم مكافآت المراكز للموسم الحالي لأندية دوري MBS وسيحصل صاحب المركز الأول على 5 مليون ريال والثاني 4 ملايين، وتتدرج المكافأة بالنزول وصولاً لصاحب المركز الأخير الذي سيحصل على 250 ألف ريال فقط . 

وفي سياق متصل، اعتمدت رابطة دوري المحترفين، مستحقات الأندية من عقود الرعاية حسب المراكز، تبدأ المبالغ لصاحب المركز الأول في الدوري بمبلغ 2 مليون و 133 ألف، وتتدرج المستحقات نزولاً حتى المركز الأخير الذي سيحصل على 133 ألف ريال. 

ويستعرض "سعودي سبورت" قيمة المكافآت لكل نادي بالتفصيل بالإضافة لمستحقات الأندية من عقود الرعاية، من خلال الصور التالية.. 

مكافآت الدوري السعوديمكافآت الدوري السعوديمكافآت الدوري السعودي

جدير بالذكر، أن الاتحاد حافظ على صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، والهلال ثانيا ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق برصيد 52 نقطة، والنصر ثالثا برصيد 51 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن