استعد يا مبابي.. تقديم تاريخي في البرنابيو بقميص ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/05/2022
247
منذ 4 أيام
مبابي

يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل، وسط رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

وزار مبابي في الساعات الماضية العاصمة مدريد، رفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي، حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة، في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التقارير التي تؤكد بأن مبابي، توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد التعاقد، لموسمين مقابل 50 مليون يورو راتب سنوي.

كل شيء جاهز من أجل تقديم مبابي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابي لا يريد التجديد لباريس سان جيرمان، حيث أنه  يخشى على عائلته التي تعرضت لضغوطات مفرطة وخاصة شقيقه الأصغر إيثان.

وأوضحت أن مبابي يشعر بالقلق على مستقبل شقيقه الأصغر إيثان الذي يريد الظهور مع الفريق الأول لباريس.

وأشارت إلى أن ريال مدريد أعطاه الكثير، مثل حقوق الصور وأقصى درجات العناية به، حيث أن سيجهزون تقديم تاريخي له بحضور لم يسبق له مثيل.

وأكدت أن تقديم كيليان مبابي لن يقل عن تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في عام 2009 بحضور جماهيري تاريخي.

حمل تطبيق سعودي الآن