ضحك هيستيري.. المعيوف "يمازح" البليهي ويعلق على نظافة شباك الهلال

تاريخ النشر: 11/05/2022
169
منذ أسبوعين
تعليق عبدالله المعيوف حارس مرمي الهلال في حفل اعتزال ياسر القحطاني

أعرب عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز على الاتفاق، والحفاظ على شباك الزعيم نظيفة بالدوري. 

وحقق الهلال فوزا ثمينا على مضيفه الاتفاق، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وقال عبدالله المعيوف في تصريح للناقل الرسمي بعد مواجهة الاتفاق: "3 نقاط مهمة، جهد المجموعة وشكرا للجمهور اللي حضر ليؤازرنا اللي يعطيهم العافية ونكمل حتى آخر جولة". 

وتابع حارس مرمى الهلال: "جمهورنا يستاهل كل السعادة كانوا معنا في أبها واليوم في الدمام".

وعن إصابات الهلال، علق المعيوف، قائلا: ""نمر بظروف الإصابات ولكن الحاضرين فيهم الخير والبركة، البديل دائمًا جاهز، وبإذن الله يعود المصابون في أسرع وقت". 

عبدالله المعيوف عن الوصول إلى الكلين شيت التاسع في الدوري: "لا أنظر لمثل هذه الأرقام بقدر أهمية تحقيق انتصار الفريق، وبالتأكيد أن هذا جاء بفضل الله ثم جهود زملائي في المجموعة ككل". 

وعلق حارس مرمى الهلال على هدف زميله علي البليهي، بضحكة هيستيرية: "هالأهداف ماهي غريبة عليه، لعباته هذه". 

ويحل حامل لقب الدوري في المركز الثاني بسلم الترتيب بـ55 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ61 نقطة، قبل اللقاء الذي يجمعهما، مساء الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة 27. 

حمل تطبيق سعودي الآن