الهلال يضيق الخناق على الاتحاد بفوز مثير على الاتفاق

تاريخ النشر: 11/05/2022
174
منذ 6 أيام
الهلال والاتفاق

حقق الهلال فوزا ثمينا على مضيفه الاتفاق، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن النقطة 27، ليقبع في المركز الثالث عشر، بينما رفع الهلال رصيده للنقطة 55 ليقترب أكثر من الاتحاد صاحب الصدارة بـ 61 نقطة. 

أبرز أحداث مباراة الاتفاق والهلال.. 

الدقيقة 20، تسديدة قوية من موسى ماريجا محترف الهلال، ينجح حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي من الإمساك بالكرة بسهولة. 

الدقيقة 26، توقف المباراة لسقوط مصعب الجوير لاعب الهلال مصابًا على أرضية الملعب. 

الدقيقة 27، عرضية أرضية من الجانب الأيسر عن طريق ناصر الدوسري لاعب الهلال تصل الكرة إلى ماريجا يمهدها إلى القادم من الخلف إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليسار عبدالله الحمدان يستقبلها ويسدد أرضية قوية يبعدها رايس مبولحي ببراعة شديدة. 

الدقيقة 30، الهدف الأول من نصيب الهلال عن طريق علي البليهي بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر يقابلها هيون سو من العارضة الأولى بتمريرة خلفية في اتجاه البليهي المتواجد على العارضة البعيدة يضعها في الشباك برأسية قوية. 

وأثار البليهي الجدل كعادته، باحتفالاته الغريبة، حيث توجه للجلوس بعربة نقل المصابيين "النقالة" واضعا يديه على عينه في لقطة مثيرة. 

الدقيقة 35، مطالبات من جانب ماريجا بوجود ركلة جزاء بداعي تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يأمر باستكمال اللعب. 

الدقيقة 40، رايس مبولحي يتألق ويتعملق ويتصدى لتسديدة قوية من ميشيل محترف الهلال بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر. 

الدقيقة 43، نعيم السليتي يتلاعب بلاعبي الهلال ويسدد بيسراه قوية تصطدم في العارضة وتعود إلى حامد الغامدي يسدد تصويبة قوية تمر قريبة للغاية بجوار القائم الأيسر لمرمى المعيوف. 

نهاية الشوط الأول، بتقدم الهلال على الاتفاق بهدف نظيف عن طريق المدافع علي البليهي. 

الدقيقة 46، أجرى مدرب الاتفاق بعض التعديلات، بدخول اللاعب يوسف نياكاتي وخروج روبين كايسون، وتبديل ثاني بنزول أحمد الغامدي وخروج فيصل الغامدي. 

الدقيقة 50، حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لمصلحة الهلال بعد تعرض ميشيل لعرقلة داخل منطقة الجزاء من عبدالله الخطيب، وسددها المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدف ثاني للهلال على يمين رايس مبولحي الذي ذهب إلى الزاوية الأخرى. 

الدقيقة 55، عبدالله الحمدان يمر من لاعب والثاني ويرسل عرضية أرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء تمر من أمام الجميع وتفقد خطورتها. 

الدقيقة74، تسديدة أولى من إيجالو تصطدم جسد مدافع الاتفاق قبل أن تصل إلى ماريجا الذي يسدد بيسراه قوية يبعدها سعيد المولد من على خط المرمى بطريقة رائعة. 

الدقيقة 79، بعد دقائق من مراجعة تقنية الفار، حكم المباراة يحتسب الكرة الماضية تسلل على ماريجا ويتراجع عن طرد سعيد المولد بسبب اخراج الكرة من على خط المرمى بيده. 

انتهاء المباراة بفوز الهلال بهدفين نظيفين على حساب الاتفاق في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

حمل تطبيق سعودي الآن