قضية فهد المولد.. "انتهاء جلسة الاستماع وموعد الحكم النهائي"

تاريخ النشر: 11/05/2022
1018
منذ أسبوع
فهد المولد

أعلن الإعلامي الرياضي منار شاهين، انتهاء جلسة الاستماع للاعب فهد المولد من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات. 

ولا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة إيقاف النجم الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأعلنت لجنة المنشطات، في وقت سابق، إيقاف المولد "27 سنة"، بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من التحقيقات معه؛ بعد اتهامه بتناول مواد محظورة.

وفي هذا السياق، طلب محامي نجم الاتحاد، إعادة فتح عينة المنشطات "أ"، الخاصة باللاعب، مع تأجيل الاستماع إلى أقواله، لما بعد عيد الفطر المبارك.

وبالفعل، عقدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشظات، مساء اليوم الأربعاء، جلسة مع اللاعب فهد المولد، جلسة استماع للاعب في رده على إيجابية عينته للمنشطات. 

وأوضح الإعلامي الرياضي منار شاهين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه تم قبل قليل الانتهاء من جلسة الاستماع لأقوال فهد المولد، والحكم النهائي على اللاعب سيكون خلال أسبوع من الآن. 

وأعرب منار شاهين، عن أمنياته أن الحكم يكون في مصلحة اللاعب فهد المولد بتخفيف مدة العقوبة، خاصة أنها للمرة الثانية بتاريخه. 

جدير بالذكر، أن هناك أكثر من خبير قانوني، تنبأ بأن فهد المولد صاحب الـ27 عامًا، ، مهدد بـ"الإيقاف"، لمدة 4 إلى 6 سنوات؛ إذا ثبتت عليه تهمة المنشطات، لأنها الواقعة الثانية. 

حمل تطبيق سعودي الآن