هدف النصر "يخون" ناديه ويحسم مستقبله بكلمات مثيرة 

تاريخ النشر: 11/05/2022
858
منذ أسبوع
خاميس رودريجيز

حسم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري، مستقبله خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بعد التقارير التي أشارت لرغبته في الرحيل عن صفوف ناديه الحالي.

وكانت تقارير أشارت لرغبة النجم الكولومبي في الرحيل عن صفوف الريان، ليرتبط بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية، وفي مقدمتها نادي النصر.

اقرأ أيضا.. النصر يضحى برعاية "القدية".. 90 مليون من أجل صفقة واحدة 

وأكد النادي القطري عدم التفكير في رحيل رودريجيز، خاصة أن عقده يمتد لـ 3 مواسم قادمة، إلا أن وجود شرط جزائي قدره 16 مليون دولار قد يقف عائقا أمام رغبة إدارة نادي الريان.

وأوضح الصحفي بيي سييرا عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن رودريجيز علق على أنباء خروجه من الريان والعودة إلى أوروبا مرة أخرى، مشيرا إلى أن سوق الانتقالات الصيفية سيتم فتحه خلال الأيام المقبلة.

وتابع نقلا عن نجم ريال مدريد السابق، أن الفترة القادمة سنرى الأندية التي ترغب في التعاقد معه، خاصة أن عودته لأندية النخبة الأوربية متاحة، وسنعرف من يرغب في هذه القدم اليسرى.

وعلق خاميس على نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، مؤكدا أنه يرغب في تتويج النادي الإنجليزي باللقب، بالرغم من وجود زملاء له في النادي الإسباني، إبان فترة تواجده في الليجا.

وأشار أن رغبته في تتويج ليفربول تأتي بسبب صديقه دياز، الذي يقدم مستويات مميزة رغبة الريدز منذ انتقاله للفريق قادما من بورتو البرتغالي.

يذكر أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد تقام يوم 28 مايو المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

حمل تطبيق سعودي الآن