أخبار الهلال اليوم| عودة كنو.. و8 غيابات كبرى أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 10/05/2022
414
منذ 6 أيام
الهلال من مباراة الفيحاء

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 52 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ويستعد الهلال لمواجهة الاتفاق، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العشرين لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

* عودة كنو

كشفت صحيفة "الرياض"، عن عودة محمد كنو، نجم نادي الهلال، للمشاركة في المباريات مجددًا، بداية من كلاسيكو الاتحاد، وذلك بقرار من مركز التحكيم الرياضي، بعد الاستئناف على عقوبات غرفة فض المنازعات.

* إصابة الشهراني

غاب ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال، عن التديبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم، حيث تواجد في عيادة النادي، بعد معاناته من الإصابة.

* غيابات بـ"الجملة"

تأكد غياب 8 أسماء كبرى، عن الهلال، في مباراة الاتفاق، المؤجلة من الجولة 20 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وهم: "متعب المفرج، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، محمد كنو، أندريه كاريلو، عبدالإله المالكي، صالح الشهري، ماثيوس بيريرا".

* قائمة الهلال

يتقدم سلمان الفرج وسالم الدوسري، ثنائي نادي الهلال، قائمة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الاتفاق، في المباراة المؤجلة من الجولة 20، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن